البث المباشر

الخميس، 18 ديسمبر 2014

أمورعليك معرفتها عن الخيانة في الحب - Betrayal in love

من الصعب علينا بالإجمال إيجاد شخص لا يخاف الخيانة، لأنّها واقع مرير لا يحبّ أيّ شخص أن يمرّ به، فهو صعب التقبّل بالفعل.
ما إن يحصل ذلك مع أحدهم يصبح من المستحيل أن يتوقّف عن التفكير بالأسباب التي جعلت الشريك يفكّر بالخيانة.
ربّما سمع الكثيرون منّا ما تمّ تناوله من إشاعات أو حقائق ربّما عن الخيانة التي قام بها تايغر وودز وأرنولد سواشزينيغر وبيل كلينتون، وبعض من الناس يظنّون أنّهم وإن خانوا فهم رجال، وذلك ليس بالأمر المعيب بالنسبة إليهم وأنّ ذلك قد يحصل لأيّ كان. ولكن هذا الأمر غير صحيح، فالخيانة من أسوأ الصفات التي يمكن أنت تكون في أيّ رجل أو امرأة.
إليك بعض الأمور التي عليك معرفتها وحفظها عن واقع الخيانة كي
تتفادي الأسوأ مع الوقت وتتجنّبي أمرًا قد يكون أكيدًا إن لم تعرفي كيف تتصرّفين بمنطق وذكاء.

1. حين يخون شخصٌ ما، لن تعود السعادة إلى حياة أيّ ثنائي:
قد تحصل الخيانة ويتمّ إخفاؤها في العلاقات. لا يمكن لأيّ كان أن يتعامل مع الأمر بتسامح مهما حاول وحتّى ولو حاول مع الوقت يبقى الأمر هو نفسه، قد يعيد أيّ ثنائي إحياء العلاقة بعد ذلك، ولكنّ الأمور لا تحصل. لن يسعد الثنائي بعد الخيانة مهما حاول وستعود الذكريات السلبيّة إلى عقل المعنيّين ويتأزّم وضعهما من جديد.

2. إنّ بعض الأمور تُعدّ خيانة حتّى ولو لم تكن خيانة بالفعل:
إنّ الرجل يخون أيضًا حين يرسل رسائل لفتاة أخرى ويخبرها عن أحلامه على اعتبار أنّها صديقته، حين لا تخبرين زوجك بالحقائق وتخبرينها لصديق مثلًا، إنّ ذلك غير منطقيّ ويعدّ أيضًا خيانة كبيرة.

3. إنّ الأمور لا تتعلّق فقط بالانجذاب إلى الشخص الآخر:
قد تتعلّق الخيانة بالانجذاب إلى شخصٍ آخر في بعض الأحيان، ولكنّ الأمور ليست دائمًا هكذا، وقد لا تتعلّق فقط بالانجذاب إلى الشخص الآخر. قد يحصل الأمر نتيجة بعض المشاعر التي تتغيّر في قلب الطرفين. بسبب تلك الجدالات الكبيرة التي تسبّب المشكلات بينهما وتدفع الرجل إلى التفكير بغير زوجته.

4. المشكلة هي في الزواج بحدّ ذاته:
إنّ الحقيقة هي أنّ مشكلات الزواج هي التي تسبّب الخيانة، وهي تحصل لأنّ الطرفين في أيّ علاقة لم يتعلّما كيفيّة التعاون معًا وبخاصّة حين يتعلّق الأمر بالمشكلات الكبرى.

5. حين تحصل الخيانة فقد حصلت:
إنّ الخيانة في بعض الأحيان تحصل ولا مهرب من تصديق الواقع. على المرأة في ذلك الوقت أن تبادر إلى التصرّف بحكمة وتعرف كيفيّة التعامل مع الأمر بغية عدم خسارة كلّ شيء في نهاية المطاف وخسارة الحبيب.

إنّها أقوال عن الخيانة عليك أن تأخذيها في الاعتبار وأن تتذكّريها دائمًا حين تحصل المشكلات بينك وبين الحبيب إن كنت تودّين تفادي الخيانة.

المصدر :

بانيت