البث المباشر

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

اليوغا تمنع أمراض القلب - Yoga prevents heart disease

بينت نتائج الدراسات والبحوث العلمية، أن رياضة اليوغا، لا تفيد فقط في تهدئة الأعصاب وتحقيق الانسجام الروحي، بل وايضا في منع أمراض القلب.

هذا ما توصل اليه علماء من هولندا من نتائج 37 دراسة شارك فيها 3 آلاف متطوع، حيث تبين ان ممارسة اليوغا نمنع الإصابة بأمراض القلب وارتفاع مستوى ضغط الدم والكوليسترول لدى الانسان.

على الرغم من ان تمارين اليوغا غير مدرجة في قائمة التمارين الرياضية التي توصف للمرضى، قرر خبراء المركز الطبي التابع لجامعة تورينو الهولندية، التحقق من فائدتها للقلب والأوعية الدموية، وتوصلوا الى نتائج غير متوقعة، حيث تبين انها "اليوغا" تخفض احتمال البدانة وارتفاع مستوى الكوليسترول ومستوى ضغط الدم، على غرار ما يحصل عند ممارسة الهرولة والمشي السريع وغيرهما من التمارين الرياضية التي

فيات 500X Opening Edition بملامح خاصة - Fiat 500X Opening Edition

إذا كنت ترى أن جيب رينيجيد قد ترضي بعض طموحاتك ، فإن فيات 500X الجديدة سوف تكون أفضل في ارضاء حاجاتك ،
 إذ تأتي تلك السيارة مرتكزة على نفس قاعدة البناء الأمريكية الصغيرة رباعية الدفع الخاصة بجنرال موتورز فيات التي تنتج جيب. ويعتبر موديل 500X الكروس أوفر أكثر السيارات المرتقبة الهامة من عائلة 500. ومن أجل الاحتفال بوصول هذه السيارة الجديدة ، فإن 500X قدمت نسخة محدودة باسم Opening Edition سينتج منها

ثماني أسود تعجز عن مواجهة حيوان صغير - Eight lions fail to face the a small animal

تمكن مرشد سياحي في محمية “سيليندا” شمالي بوتسوانا من التقاط مواجهة فريدة من نوعها، تمكن خلالها حيوان “غرير العسل” من الوقوف في وجه 8 أسود بشجاعة مطلقة مستخدما ذكاءه في الهرب داخل إحدى الحفر.

وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية المواجهة الشرسة التي عجزت فيها الأسود عن التغلب على هذا الحيوان الصغير المعروف بشراسته في الدفاع عن نفسه.

وخلال المواجهة تمكّن الحيوان الصغير من استدراج الأسود نحو 91 مترا؛ ليتمكن من الهرب داخل حفرة تاركا خلفه الأسود وهي تواجه خيبة أملها في عجزها عن السيطرة على هذا الحيوان

حقيقة الكلب العنكبوت - Spider Dog

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لكلب أثار الذعر بين المارة بسبب شكله العنكبوتي الكبير.

والحقيقة هي أن صاحبه  البولندي سيلفيستر وارديغا ألبسه زي عنكبوت بـ8 قوائم، وخرج به إلى الشارع، حيث أثار ذعرا هائلا بين المارة.

ويظهر في الفيديو الكثير من المشاهد الطريفة، وردود أفعال 

تعرف على رياضة الفروسية - Equestrian sports

 تعتبر الفروسية رياضة من الرياضات العالمية تمارس في وجود خيول ومن أهم أنواعها سباق التحمل وسباق الحواجز.

وقد تفوّق العرب والمسلمون في الفروسية كما تشهد بذلك بطون الكتب وحوادث التاريخ. أما الفروسية في أوروبا فلم تكن تتصف بأي تميز اجتماعي، بل كان بإمكان أي رجل أن يُصبح فارسًا. وقد اتَّخذ العديد من اللوردات لأنفسهم فرسانًا لينجزوا لهم الواجبات المنزلية في زمن السلم، وليقاتلوا في وقت الحرب.
 وكان اللورد هو الذي يَمُد فرسانه بالسلاح والخيول. في الفترة ما بين القرنين الثاني عشر والرابع عشر الميلاديين تحوّل معظم الفرسان إلى تابعين للوردات الذين كانوا يزودونهم بقطع من الأرض. وبسبب ارتفاع أسعار الأسلحة وخيول الحرب لم يعد بإمكان

يكتشف بعد 7 أيام من الزفاف أن عروسه تم تبديلها بأختها - Detects 7 days after the wedding that the bride was replaced her sister

في دعوى رفعها زوج ضد زوجته وعائلتها مطالبا برد مهره البالغ 65 ألف ريال سعودي، وسجن شقيقتها. وتعود أسباب الدعوى لاكتشافه بعد الزواج، أنه اقترن بشقيقة زوجته المفترضة.

ويقول المحامي، الذي يترافع عن الزوج إنه نظرا لعادة بعض القبائل بالسعودية التي تمانع أن يرى الخاطب او الزوج وجه زوجته طيلة حياتها,فضل شاب الاستعانة بوالدته لخطبة احدى فتيات الاسر المعروفة بتمسكها بتلك العادات.

والقصة بالتفصيل هي انه نظرا لعدم معرفة الأم بعائلة الفتاة ,قامت العائلة بعرض فتاتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بموصفات جمالية عالية على الام,بكونها العروسة,فما أن شاهدتها الأم حتى تمنتها لأبنها الشاب,وتم الزفاف بعد ان قدم العريس

قصة وفاة الفنان صلاح قابيل التى ارعبت المصريين -Salah Qabeel

ان الوسط الفنى مليء بخزائن الاسرار التى انكشف بعضها والآخر الذى لم يعرف عنه أحد شيء إلى الآن فهو وسط ملىء بالغموض خاصة حول ما يدور بالكواليس بعيداً عن الاضواء والعدسات الاعلامية التى تكون دائماً فى تتبع دائم لهذا الوسط.

و من بين تلك الآحداث التى كان لها بالغ الاثر فى حياة هولاء الفنانين عندما صدموا عقب تعرفهم على حادث وفاة الفنان صلاح قابيل الذى كان مصاب بمرض السكرى وقد أدخل فى غيبوبة جعل
ت الفريق الطبى المعالج له أنه قد توفى بالفعل وتم اصدار تصريح الدفن وعمل شهادة وفاة له وبالفعل تم دفنه ولكن كانت الصدمة الكبرى عندما تم التشخيص الخاطىء لحالته لانه لم يكن فارق الحياة.

فوائد الزواج من اجنبية - The benefits of marrying foreign

كشفت المغنية والممثلة الأميركية جينيفر لوبيز خلال لقائها التلفزيوني في برنامج Chelsea Lately يوم الخميس الماضي، أنها ليست من الأشخاص الذين يبحثون عن علاقات عاطفية عابرة، موضحة أنها تفضل الالتزام بعلاقة مستقرة مع شريكها المقبل، قائلة “قد أتزوج مرة أخرى”،وتحدثت عن أغنيتها المنفردة “Booty” وفيلمها الجديد “The Boy Next Door”.   وأشارت “لوبيز” الى أن إستمرار تواصلها مع حبيبها السابق “سمارت” لا يعني أنهما سيمنحان علاقتهما فرصة ثانية، وقالت: أنا لا أخطط مسبقاً لمواعدة الرجال. وتحدثت عن حياتها العاطفية وأساليبها في المواعدة، مشيرة لأنها “عفوية في الحب”، وشرحت: أنا بكل بساطة أتواصل مع الشخص الذي أواعده

خدع لا تعرفها في تطبيق الواتس اب - WahtsApp Tricks

يعد تطبيق المراسلة “WhatsApp” واحداً من أكثر التطبيقات استخداماً في الفترة الأخيرة على الهواتف الذكية، حيث يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة وشعبية طاغية جعلت شركة “فيسبوك” تستحوذ عليه مقابل مبلغ مالي ضخم بلغ 19 مليار دولار. إليكم بعض الخصائص التي قد لا تعرفها عن WhatsApp.

1) الإخطارات

للحصول على إخطارات خاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي، يمكنك تنصيب برنامج Pushbullet لنظام التشغيل iOS، أو استخدام تطبيق Desktop Notifications لنظام التشغيل

صياد يعثر على ديناصور مختبئاً في نهر بأمريكا - Dinosaur hiding in a river in America

كانت أقصى طموحات صياد أمريكي أن يُرزق بسمكة ضخمة تعده بوليمة ضخمة أو مبلغ مالي كبير، لكنه لم يتخيل أنه سيعثر على كائن أشبه بالديناصورات المنقرضة منذ ملايين السنين.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فوجىء الصياد ديف هاريل أثناء رحلة صيد في بحيرة اوفاولا بولاية أوكلاهوما الأمريكية عندما عثر على كائن يجمع شكله بين السلحفاة والتمساح، لدرجة يبدو ديناصوراً حقيقياً تجمد ملايين السنين وعاد للعيش في هذه البحيرة.

وأفادت الصحيفة أن وزن هذا المخلوق يقارب 44 كيلوغراماً، مرجحة أن تكون أصوله تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وقال

أربعة أمور لعلاقة عاطفية متوازنة - Four things to do with emotional balanced

ثلاثة أمور تأتي قبل الحب، يحتاجها أي شريكين. ولا تقوم أي علاقة إلا بها. الاحترام، الثقة والأمان. وإذا توفرت هذه المشاعر بصدق بين أي اثنين فالعلاقة ناجحة،

الصورة للتوضيح فقط

حتى وإن لم يوجد الحب والشغف، إنها علاقة تجد ما تقوم عليه وتستمر.
ولكن العلاقة أيضا تحتاج لبراهين تدل على أنها متوازنة، لكي تنمو وتنضج وتصبح حياة تجلب الراحة لكل الشركاء فيها. ولكي تكون العلاقة متوازنة تحتاجين إلى:

أن تعرفي قيمتك فيها:
إياك والشعور أن شريكك في الحياة والعاطفة يستحق من هي أفضل منك. والغريب والمزعج أن هذا شعور يرافق الكثير من النساء سببه عقدة النقص وعدم الثقة بالنفس. فإن كانت الزوجة ذات

ولادة طفل حي من أم متوفية منذ 9 أسابيع - childbirth from deceased mother 9 weeks ago

 نجح الأطباء في إيطاليا في استخراج جنين من رحم أمه التي ماتت سريريا قبل 9 أسابيع من خلال عملية توليد قيصرية.  

وكان الأطباء قرروا الإبقاء على حياة الأم بمساعدة الأجهزة الصناعية لإتاحة فرص جيدة لحياة الجنين.  

وأوضحوا أطباء في مستشفى "سان رافائيل" في مدينة ميلانو الإيطالية أن الجنين، وهو ذكر، ولد صباح الجمعة 19 كانون الأول.  

وذكروا أن "المولود يزن 1.8 كلغ وفي حالة صحية جيدة.

وكانت الأم أصيبت في تشرين الأول الماضي بنزيف مفاجئ في الدماغ نقلت على إثره

الإيرانية ماهلاغا تشعل إنستجرام بـ تاتو جديد على ظهرها - Iranian Mahlaga

(دبي-mbc.net) نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري صورة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، لأحدث تاتو رسمته على ظهرها ويديها.


وتميز التاتو بشكله المبهر ذو اللون الفضي اللافت للانتباه، كما اتخذت رسوماته أشكال ونقوشات عربية لتتزين به على يديها وظهرها، بينما وضعته الحسناء الإيرانية على شكل أسورة، وحلقة على ذراعها، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم، مبدين إعجابهم برسومات التاتو الفضية المبهرة.

وكانت ماهلاغا قد نشرت صورة لها منذ يومين بفستان أبيض من الدانتيل الشفاف بتسريحة شعر ذيل الحسان، كما كشفت تسريحة الضفيرة التي زادت من جمالها، مشيرة إلى أن هذه

مفاجأة .. فنانة لبنانية مشهورة تدعم فضل شاكر - Surprise .. famous Lebanese artist Fadel Shaker support

انضمت الفنانة نوال الزغبي إلى الفنان اللبناني وائل جسار  في دعمه للفنان فضل شاكر، إذ جاءت تصريحاتها مفاجئة للجميع ودعت لعودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية "في حال كان بريئا". نوال قالت في تصريحات لمجلة "سيدتي": "من خلال معرفتي به أعرف كم يحب الجيش وقائد الجيش". وأضافت أنه سبق لها أن أحيت حفلا للجيش اللبناني إلى جانب فضل "حيث تكفل حينها بالمصاريف كافة"، ما يدفعها إلى التشكيك بمشاركته في معركة ضد الجيش بعدما لمست صدقه ومحبته. واعتبرت ان الحكم في نهاية المطاف للقضاء اللبناني.

من جهة أخرى وصفت نوال علاقتها بابنتها البكر تيا بالمميزة، فهي تعيش مراهقتها تحت مراقبتها وممنوع عليها السهر

تحذيرات من أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي - Warnings of adulterated drugs for the treatment erectile dysfunction

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء المستهلكين من مستحضري "قوة الحصان سيلدافا" (Power Horse Sildava)، و(Men’s VIP Increased)، اللذين يسوقان على أنهما يعالجان الضعف الجنسي، في حين ثبت أنهما يحملان ادعاءات مضللة ومغشوشان بمادة دوائية لا تستخدم إلا بوصفة طبية.


وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الإلكتروني أن عقار Power Horse Sildava الذي يسوق في شكل أقراص وبخاخ (Spray)، من قبل باعة متجولين ومواقع إنترنت ومواقع تواصل اجتماعي على أنه مستحضر طبيعي وفعّال لمعالجة الضعف الجنسي، أثبتت تحاليل مختبرات الهيئة أن هذا الادعاء مضلل وليس له أساس من الصحة، إذ ثبت غش الأقراص بمادة Sildenafil الدوائية التي لا تستخدم إلا بموجب وصفة طبية وتحت

دراسة علمية : القطب الشمالي يدفأ بمقدار ضعف أي مكان آخر على سطح الأرض - The Arctic warms up twice as anywhere else on the Earth's surface

أحدث الكلمات التي صدرت من العلماء، الذين يدرسون القطب الشمالي، هي أن المنطقة القطبية الشمالية تزداد سخونة بمقدار ضعف باقي أنحاء الكوكب.

كانت هذه هي نتيجة أحدث التقارير من القطب الشمالي، التي قدمتها مجموعة مكونة من 60 عالما ينتمون لـ 13 بلدا، وصدر التقرير يوم الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول من الإدارة الوطنية الأمريكية للغلاف والمحيطات NOAA.

وتقول "جاكي ريختر مينغ"، العالمة في دراسة قطبي الأرض، والتي تعاونت مع NOAA في تحليل النتائج: "النتائج تظهر قوة استمرار ارتفاع درجة حرارة القطب الشمالي، الأمر الذي يؤثر بشدة على هذه البيئة الجليدية ".

ويفسر العلماء ما يحدث بأن الثلوج والجليد تعمل على تبريد سطح الكرة الأرضية عن طريق عكس الكثير من طاقة

مذيعات جميلات يهرول النجوم خلفهن للإدلاء بالتصريحات - Beautiful announcers

لجأت العديد من القنوات الاذاعية المسموعة منها والمرئية وبعضا من الصحف العالمية الى استبدال مراسليها من الرجال وتعيين مذيعات لا يصلحن الا لمسرح عارضات الأزياء.

 غالبا ما تشهد مدرجات الملاعب تواجد غفير من المشجعات الحسناوات اللواتي يعبرن عن عشقهن كلا لفريقها المفضل.
مسابقات تقيمها العديد من المجلات والصحف العالمية لأجمل مشجعات المونديال أو الدوري أو ما شابه، ليكون بذلك بداية المشوار لصاحبة الجمال الخارق في الدخول بعالم الأزياء والموضة.
ولكن.. دعونا نبتعد عن مدرجات التشجيع ونتجه بمرآتنا إلى المستطيل الأخضر الذي غالبا ما يشهد تواجد مذيعات "فائقات الجمال" حيث يتسابق اللاعبين على إدلاء التصريحات لهن دون أي ممانعة أو عائق.

ولجأت العديد من القنوات الاذاعية المسموعة منها والمرئية وبعضا من الصحف العالمية

قبو خاص للاختباء يوم القيامة معروض للبيع - Special cellar for hiding from the Day of Resurrection Offered for Sale

قبو مجهز بكل وسائل الحياة للراغبين في الاختباء من نهاية العالم يكفي 6 أشخاص، مقابل 220 ألف يورو. 

عرض شخص على موقع "لوبون كوان"، قبوا مصنوعا من المعدن ومجهزاً بكل ما يحتاجه الإنسان للعيش مقابل 220 ألف يورو.

ويمكن لهذا المسكن الواقع تحت الأرض أن يأوي ستة أشخاص، ويوجد بداخله مطبخ مجهز بكل الآلات الكهربائية، والأغطية وتلفزيون من النوع الجيد، وأيضا جهاز لاستقبال "واي فاي"، رغم عدم وجود حاسوب، كما يوجد في القبو طعام يكفي 3 أشخاص لمدة ثلاثة أشهر.

والقبو العجيب، هو من مخلفات موجة الرعب التي اجتاحت العالم، بسبب

ليدي غاغا ترتدي فستانا لمصمم أزياء كويتي مستوحى من التراث الخليجي - Lady Gaga wears a dress designer fashion inspired by the Kuwaiti Gulf Heritage

يشق مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي طريقه بنجاح وبثقة في عالم الموضة، حتى أن اسمه بات معروفا على المستوى العالمي، ليضع اسم الكويت والخليج العربي وبجدارة على ساحة الأزياء العالمية.
فقد اختارت المغنية الأمريكية الأكثر إثارة للجدل ليدي غاغا ارتداء فستان من تصميم الجسمي، وذلك خصيصا للمشاركة في البرنامج التلفزيوني الحواري من تقديم الإعلامي المعروف جيمي فالون.
وقد نجح الفنان الكويتي الشاب بذلك في لفت أنظار وسائل إعلام عالمية إلى ظهور الليدي بهذا الشكل غير المألوف، إذ وصفت صحيفة "دايلي ميل" إطلالة غاغا بأنها "جميلة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة، حيث بدت في فستانها كملكات هوليوود القدامى من تصميم يوسف الجسمي".

نال الجسمي الكثير من تعليقات الإعجاب والتشجيع على إنجازه هذا، وذلك عبر تعليقات نشطاء

اكتشفوا فوائد الزواج المبكر - Discovered the benefits of early marriage

يرى العديد أن الزواج المبكر فكرة سيئة وغير جيدة. ولكن هل كنت تعلمين أن للزواج المبكر فوائد عديدة؟ ونقصد بالزواج المبكر، الزواج ما بين عمر الـ20 والـ30.
إكتشفي فوائده في هذا المقال: 
- القناعة:
أشارت الدراسات إلى أن الثنائي الذي يتزوج في سن مبكر يقبل الشريك كما هو ويتقبل سيئاته أكثر من الثنائي الذي يتزوج في سن متأخر. 
- إمضاء وقت أطول مع الحبيب: 
كلّما تزوجت باكراً، كلّما إستطعت إمضاء أوقاتا أطول مع الحبيب. كما أنكما ستستفيدان من شبابكما وحيويتكما للقيام بالنشاطات المميزة. إضافة إلى ذلك ستعيشان وتتشاركان مختلف المراحل الحياتية مع بعضكما. 

اسفنجة ذكية تضفي تألق لمكياجك - Smart sponge sparkle your makeup

هذه الكرة الإسفنجية الوردية ذات الجودة العالية يمكن استخدامها لأشياء كثيرة مختلفة. استخدمي الإسفنجة لتضعي كمية متساوية من كريم الأساس بلمسة بطيئة 

هل أنتِ من عشاق المكياج؟ وهل تمتلكين كل الأدوات الخاصة بالعناية بالجمال؟ ولا يمكنك مقاومة كل ما هو حديث في عالم العناية بالجمال؟ إذا كنت كذلك، فيجب أن تتعرفي على إسفنجة تطبيق المكياج Master Blender منWow by Wojooh ، فهي ضرورة حتمية لأي مجموعة ماكياج.

هذه الكرة الإسفنجية الوردية ذات الجودة العالية يمكن استخدامها لأشياء كثيرة مختلفة. استخدمي الإسفنجة لتضعي كمية متساوية من كريم الأساس بلمسة بطيئة

*نصيحة: وضع كريم الأساس الخاص بك بطريقة التربيت البطيء بدلاً من استخدام الفرشاة، أفضل بكثير لتغطية تستمر لوقت أطول بكثير.

هل تعانين من الهالات السوداء تحت عينيكِ؟ هل لديك تفاوت في لون بشرتك؟ استخدمي Master Blender لتضعي

أول نبتة طماطم تنتج ثمارا بالأبيض والأسود - The first tomato plant produces fruit with black and white

تتمتع الثمار السوداء بمذاق الطماطم العادية بنكهة لاذعة، فإن الثمار البيضاء لها طعم حلو إقرب إلى الفواكه أكثر من الخضار. من جانب آخر
 أنتجت شركة زراعية بريطانية أول نبتة طماطم في العالم تنتج ثمارا باللونين الأبيض والأسود، ولكل ثمرة منهما مذاق مختلف تماما.
وأطلقت شركة “ساتون ويدز” للمنتجات الزراعية، في مدينة بينتون بمقاطعة ديفون البريطانية، اسم “انديغو روز” على هذه النبتة، التي انتجتها عن طريق مزج سلالتين نادرتين من ثمار الطماطم. وقال متحدث باسم الشركة إن الثمار لها مذاق مختلف تماما، فبينما تتمتع الثمار السوداء بمذاق الطماطم العادية بنكهة

مخلوق متوحّش يثير حيرة سكان كاليفورنيا - Savage a creature puzzling California residents

أثار العثور على جيفة مخلوق غريب على شاطئ سانتا باربارا بكاليفورنيا الرعب بين السكان، لاسيما أنهم لم يشاهدوا مثيلاً له من قبل. وجاء العثور على المخلوق الذي
وصف بالوحش بعد تعرّض المنطقة لعاصفة هوجاء أدت لخسائر مادية جسيمة. 

يملك المخلوق الذي يشبه الكلب لوناً بنياً، وأنيابا حادة، ومخالب ضخمة، لكن

دراسة: الرجال هم أكثر غباءً من النساء - Study: Men are more stupid than women

لفت الدكتور دينيس ليندرم من جامعة نيوكاسل إلى أنه "إذا أردنا أن نؤمن بنظرية مفادها أنَّ "الذكر أحمق"، لا بدَّ أن نلحظ فروقات عدة بين الرجال والنساء لناحية السلوك الخطر والدخول في حالات الطوارئ أو حتى الوفاة

جاء في المجلة الطبية البريطانية "British medical journal" ان دراسة اجريت مؤخرا تؤكد أنَّ "الرجال هم أكثر غباءً من النساء".

واحتكمت المجلة في دراستها إلى جوائز "داروين" وهي جوائز ممزوجة بروح الدعابة تُعطى إلى أشخاص متوفّين اعتبروا الأكثر غباء طوال عام، حيث وجد الباحثون في جامعة نيوكاسل البريطانية الذين أجروا الدراسة أن أكثر من 90 بالمئة من الفائزين بجوائز "داروين" هم من الرجال، ما مجموعه 332 جائزة، 14 منها كانت مشتركة بين الرجال والنساء، فيما منحت 282 للرجال و36 فقط للنساء، ما يشير إلى أنَّهم أكثر عرضة للقيام بأعمال

شاب يغلي هاتفه آيفون 6 في المياه الغازية - Young a boil his 'iPhone 6' in soda water

منذ أن أطلقت شركة "آبل" هاتفها الحديث "آيفون 6"، وهو حديث العالم، وهناك الملايين من الوحدات التي تم بيعها في مختلف الدول، ولكن هناك عدد من الأشخاص،
 الذين قرروا أن يقوموا بعمل اختبارات مختلفة لهاتف "آيفون 6" منهم من قام بهدوء، وآخر سكب عليه الماء، وهناك من قرر أن يتركه في دلو ماء، وهذا غير الشخص المتهور الذي أطلق عليه النار ليعرف مدى صلابته، وكل هذه الاختبارات منها ما نجح فيه الهاتف وصمد، ومنها ما انهار فيه.

اختبار خطر لـ"آيفون 6"
ومؤخرا قام شاب بعرض فيديو على القناة الخاصة به على

دراسة أمريكية: جرعات منتظمة من "الإيبوبروفين" تضيف 12 سنة لعمر الإنسان - regular doses of "ibuprofen" add 12 years to the age of the human

كشفت أحدث دراسة علمية عن نتائج جديدة ومثيرة، حيث أفاد الباحثون أن الجرعات المنتظمة من مسكن الألم "إيبوبروفين" قد يؤدى نظريا إلى حياة أطول وصحة أفضل. وحسبما نشر مؤخرا عبر موقع "فوكس نيوز" الإخبارى، عالج الباحثون الديدان والذباب بواسطة الإيبوبروفين، ووجدوا أن العلاج أضاف نحو 15% لعمر تلك الأنواع، وكانت جرعة العلاج مماثلة للجرعة الموصى بها للإنسان، لافتين إلى أن الجرعات المنتظمة منه تضيف 12 سنة صحية أخرى للإنسان.
 وقال الباحث الدكتور مايكل بوليمينيس، أستاذ الكيمياء الحيوية فى كوليج ستيشن، إن حصول الديدان والذباب على جرعات

تسريبات iCloud تكشف المستور عن نجمات هوليوود - ICloud leaks reveal hidden for Hollywood starlets

قد يعيد الكثير من مدمني الإنترنت والمكوث على مواقع التواصل الاجتماعي التفكير ألف مرة قبل نشر صورهم الخاصة والحميمية، بعد الفضيحة التي هزت أرجاء هوليوود في أوائل شهر سبتمبر 2014، عندما فوجئ عدد من رواد الشبكة العنكبوتية بانتشار صور عارية لسيل من ألمع نجمات هوليوود وهن عرايا وفي أوضاع خاصة على بعض المواقع الإباحية بمقابل مادي، بعد أن تمّ تسريبها بواسطة قراصنة محترفين اخترقوا نظام iCloud في هواتفهن الآي فون العاملة بنظام "iOS"، وكان من أبرزهن النجمة ال
حائزة على الأوسكار جينيفر لورانس، والنجمة الأمريكية كيرستن دانست، وعارضة الأزياء كيت أبتون، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وفي أول تعقيب منها على أزمة تسريب صورها العارية، قالت جينيفر لورانس بطلة أفلام "The Hunger Games": "شعرت في البداية بخوف وغضب شديدين، ولا أصدق أننا نعيش في عالم كهذا لا يحترم خصوصية أحد".

زواج سري واغتصاب وصور عارية .. فضائح النجوم في 2014 - Secret marriage, rape and nude photos .. scandals stars in

ضمّت سنة 2014 بين شهورها عدد من الفضائح المدويّة التي مازال صداها يتردد حتى الآن من قوتها، والتي تنوعت ما بين اعترافات صادمة لم يستطع أصحابها أن يسكتوا عنها، وما بين جرائم تكنولوجية لا دخل للبشر فيها، وما بين تصفية حسابات نسترجع أبرزها خلال السطور التالية: 
توأم زينة وأحمد عز.. لغز لم يُسدل الستار عنه بعد:

استيقظ المتابعون لأخبار الوسط الفني في الأول من شهر فبراير الماضي على اتهامات صريحة من الممثلة الشابة زينة لزميلها الممثل الشاب أحمد عز بالزوج منها سرا، والذي أثمر عن توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأفادت والدتهما لمصلحة الجوازات بمطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر يناير الماضي أنهما

فيسبوك تتيح استعراض مشاركات 2014 - facebook yearinreview

ينتظر أن تقوم فيسبوك بتوفير إمكانية التعديل والمشاركة خلال الفترة القليلة المقبلة لجميع المستخدمين.

بدأت فيسبوك في إتاحة الفرصة لجميع مستخدمي شبكتها الاجتماعية استعراض أبرز المشاركات على حساباتهم خلال عام 2014، عبر صفحة خاصة متوافرة تحت اسم “استعراض العام” YearinReview.

واختارت فيسبوك بشكل تلقائي في صفحة “استعراض العام” أبرز اللحظات التي شاركها المستخدمين على حسابهم ولاقت تفاعل كبير من بقية أصدقاءهم على الشبكة الاجتماعية.

وتضم الصفحة مشاركات نصية مختارة إلى جانب مشاركات مدعومة بالصور مصنفة وفقاً لشهور السنة، وقامت فيسبوك بتزيين الصفحة بعدة رسومات كارتونية لإضفاء البهجة عليها احتفالا بنهاية العام.

ولم تتح فيسبوك بعد لجميع مستخدمي شبكتها الاجتماعية إمكانية التعديل على صفحة “استعراض العام” المخصصة لهم أو

وردة تنمو في كف يد فنان إسباني - Rose grow in the palm of the hand of Spanish artist

حول فنان إسباني يده لحديقة متنقلة من خلال استخدام كفه كوعاء نباتات. وذكر موقع أمريكي، أن الفنان "ديفيد كاتا" جعل يده تبدو وكأنها غصن ورد،
 يمشي في مشروعه "الجذور المجنحة".

وأوضح الموقع، أن "ديفيد" أزال الطبقة الخارجية لجلد كف

 يده لتبدو كفقعة يضع فيها تربة وجذر وردة، وحرص في 

إحدى صوره على إرفاق جزء آخر من الجذور إيحاءً بأن 

الوردة تنمو عبر كفه.
ومن جانبه، أوضح "ديفيد" فكرة مشروعه الغريبة، قائلًا: "فكرت في هذا المشروع عند شعوري بالابتعاد