البث المباشر

الأربعاء، 21 يناير 2015

مادونا تكشف تعرضها للاغتصاب على سطح مبنى - Madonna revealed she had been raped on the roof of a building

كشفت النجمة الاميركية مادونا انها تعرضت للاغتصاب تحت تهديد سكين في سنواتها الاولى في نيويورك، قبل ان تطير شهرتها كملكة للبوب الاميركي، وذلك في مقال تطرقت فيه الى خفايا من حياتها الشخصية.

ونشرت مادونا مقالا في مجلة هاربرز بازار الاميركية اعتبرت فيه ان مدينة نيويورك لم تستقبلها “بأذرع مفتوحة” عندما وصلتها آتية من ميتشيغن.

وجاء في هذا المقال “في السنة الاولى من اقامتي في نيويورك تعرضت لحادثة سطو تحت تهديد مسدس، وتعرضت للاغتصاب على سطح مبنى تحت تهديد سكين، وسرق منزلي ثلاث مرات، لا اعرف لماذا، لم يكن لدي شيء ذو قيمة”.

وروت في مقالها بعد ذلك خطواتها الاولى في عالم البوب، وبداية طريق النجومية،

كشف عن وجه عروسه ليلة زفافها.. فطلقها فوراً - Revealed the face of the bride on her wedding night .. so he divorced her immediately

طلق عريس بالمدينة المنورة، عروسه فور مشاهدته وجهها ليلة زفافهما بإحدى قاعات الأفراح، لتتحول ليلة الزفاف إلى ليلة طلاق وحزن وبكاء.

ولم تتح للعريس، النظرة الشرعية قبل عقد القران، ولم يشاهد عروسه إلا في تلك اللحظة التي كشفت فيها عن وجهها، فقال لها: “أنت لست الفتاة التي أريد، لست أنت التي في مخيلتي، أنا آسف أنت طالق.”

ووفقا لصحيفة “عكاظ” ، إن المدعوات فوجئن بالعروس تدخل في حالة انهيار عصبي وموجة بكاء، ليكتشفن ما حدث، فيما ذكرت مصورة الحفل، أن العروس اتصلت عليها في اليوم التالي

هل تعرف ما هو الديشليار - Do you know what is Aldehleyar

عدد الاصفار – الاسم

6: المليون
9: المليار
12: البليون
15: البليار
8 : التريليون
21: التريليار
24: الكريليون
27: الكزيليار
30: السنكليون
33: السنكليار
36: السيزيليون

أظافر هيفا وهبي تغضب الجمهور الجزائري.. ماذا فعلت لترضيه - Toenails Haifa Wehbe angry Algerian fans .. What did you do to please Him

عبرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، عن بدء الإحتفال بمباريات كأس العالم، خلال برنامج “شكلك مش غريب” بإطلالة مبهرة، حسبما ذكر موقع “جولولي”.

ويذكر أن هيفاء قامت برسم أعلام منتخبات البلاد التي تشجعها على أظافرها، حيث كشفت عن دعمها للمنتخب الإيطالي، وذلك بعد الهزيمة التي أصابت المنتخب الأسباني أمام المنتخب

صاحبة أجمل عيون في العالم - Her beautiful eyes in the world

انتشرت هذه الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولتها المنتديات العربية والأجنبية بعنوان أجمل عيون في العالم، وتظهر الصورة طفلة هندية بعيون خضراء بلون الطبيعة يتبين من خلالها براءتها وجمالها الطبيعي من جهة، وقسوة الحياة الفقيرة التي تعيشها من جهة أخرى.






الصورة كاملة :

دراسة: استخدام الهواتف الذكية يعيد تشكيل أدمغتنا باستمرار - Study: Use of smartphones remodels our brains are constantly

كشفت دراسة حديثة نُشرت في المجلة العلمية "كرنت بيولوجي  Current Biology"  أن الاستخدام المفرط لشاشات الهواتف الذكية التي تعمل باللمس يعمل على تغيير العلاقة الحسية بين الأدمغة وأصابع الإبهام.
وتم اختبار لُدونة الدماغ البشري وقدرتها على التكيف مع الإيماءات المتكررة في سياقات متعددة في السابق، بما في ذلك لدى الموسيقيين واللاعبين، لكن علماء الأعصاب من جامعة زيوريخ وجامعة "زيورخ إي تي إتشETH Zurich"  يعتقدون أن الهواتف الذكية توفر فرصة فريدة لفهم مدى قدرة الحياة اليومية على تشكيل الدماغ البشري على نطاق

هذه هي اكثر وظيفة مثيرة للاشمئزاز في العالم - This is the most disgusting job in the world

سمعنا الكثير من القصص عن أشخاص تناولوا عن طريق الخطأ قليلاً من طعام القطط والكلاب وسارعوا إلى إفراغ معدتهم عندما اكتشفوا حقيقة ما دخل إليها، إلى أن تناول هذه الأطعمة أمر طبيعي بالنسبة للبعض بل ويتقاضون عليه راتباً شهرياً مغرياً، ويعملون على اختبار هذه الأطعمة وتذوقها لصالح الشركات المنتجة لها قبل إطعامها للكلاب والحيوانات الأليفة.

وتعد مهنة “متذوق طعام الكلاب” مهنة حقيقية يؤديها خبراء في هذا المجال، يتقاضى بعضهم 30 ألف دولار في السنة، و يمكن أن تدفع الشركات رواتب تصل إلى 75 ألف دولار لذوي الخبرة في تذوق أطعمة الكلاب بحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب.

وينطوي العمل على تذوق طعام الكلاب للتأكد من تلبيته لمعايير العلامات التجارية المتميزة في الجودة، ويتعين على الموظف أن يتذوق عينة من عبوات يتم اختيارها بشكل عشوائي من كل دفعة طازجة من طعام الكلاب، ويتم تدريب الموظفين على تحديد النكهات

تفاصيل عملية طعن بسكين في تل ابيب - Stabbing in Tel Aviv

أصيب 17 إسرائيلياً بعملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني في حافلة في تل أبيب صباح اليوم الأربعاء.
وأصيب المنفذ حمزة محمد حسن متروك برصاص مجندة اسرائيلية بجراح في ساقه قبل أن يتم اعتقاله، وهو في العشرينيات من عمره وينحدر من مخيم طولكرم ولكنه يعيش في رام الله.

وبحسب المصادر الإسرائيلية فإن 5 من المصابين حالتهم خطيرة.

وبحسب الرواية الإسرائيلية الوحيدة المتوفرة، فإن المنفذ طعن

7 أنواع من الرجال يمتلكون تأثير سحري ولا يمكن لأي امرأة أن تقاومهم - 7 types of men have the magical effect nor can any woman resist

تبحث المرأة عن صفات محددة في فارس أحلامها الذي ترغب بالزواج منه وتمضية بقية حياتها إلى جانبه، وعلى الرغم من اختلاف بعض الصفات من امرأة لأخرى، إلا أن معظم النساء يبحثن عن الرجل الذي يوفر لهن الحب والعطف والحماية.

وهناك بعض الأنواع من الرجال أكثر جذباً للنساء من غيرهم، لما يتمتعون به من صفات ترغب بها كل امرأة، وهؤلاء الرجال دائماً ما يكونون محط أنظار النساء في أي مكان يتواجدون فيه.

وتقدم صحيفة تايمز أوف إنديا 7 أنواع من الرجال لا يمكن لأي امرأة أن تقاومهم، وتنجذب نحوهم بشكل تلقائي بمجرد لقائهم.

1- الرجل الذكي

يؤكد علماء النفس أن التواصل الفكري هو أحد أهم عوامل نجاح العلاقات الاجتماعية، والرجل الذكي قادر على جذب النساء، من

عبارات مديح محظورة لا تتلفظ بها أمام المرأة وإلا ستندم - Praise phrases banned would not say in front of women and the only regret

يحاول بعض الرجال كسب ود المرأة، عبر الإكثار من المديح والإطراء واستخدام العبارات المنمقة، وعلى الرغم من أن هذا الأسلوب يؤتي ثماره في كثير من الأحيان، إلا أن بعض العبارات يمكن أن تعطي نتائج عكسية، إذا لم تنجح في توصيل الرسالة المطلوبة.

ومن الضروري أن يحاول الرجل انتقاء عبارات الإطراء التي ترضي غرور وأنوثة المرأة، ويتجنب تلك العبارات التي تحمل أكثر من معنى ويمكن أن يساء فهمها.

وتقدم صحيفة “تايمز أوف إنديا” مجموعة من العبارات التي يجب أن يتوقف الرجل عن ترديدها عندما يحاول الإطراء على المرأة.

1- تبدين صغيرة بالسن