البث المباشر

الأحد، 18 يناير 2015

كيم كارداشيان: أستغرب كيف أن العالم مهووس بمؤخرتي..و21 مليون دولار تأمين عليها - Kim Kardashian: I am surprised at how the world is obsessed with My Ass..o $ 21 million to secure them

كشفت تقارير إعلامية أن نجمة البرامج الواقعية كيم كادراشيان أمّنت على مؤخرتها بـ 21 مليون دولار لحفظ أهم ما تمتلك، على ما يبدو، وتشتهر كارداشيان بتضاريس جسدها الممتلئة والتي نقلتها إلى عالم الشهرة بسرعة صاروخية، إلى جانب أفراد عائلتها الكبيرة، الذين يطلون على شاشات التلفزة الأميركية عاما بعد الآخر.

ونقلت مصادر مقربة عن كادراشيان لمجلة “غرازيا” أن شريكها ووالد طفلتها كاني وست رأى أن مؤخرتها هي أهم ما تمتلكه كيم فنصحها بضرورة التأمين عليها، ومن المقرر أن يتزوج الإثنان في وقت لاحق من هذا العام، علما أنه ينوي التأمين على صوته ببوليصة مليونية مشابهة.

وكارداشيان ليست الأولى التي تؤمن على أجزاء من جسدها، إذ كان نجم كرة القدم الإنكليزية ديفيد بكهام أمّن على جسده في العام 2006 بمبلغ 100 مليون جنيه استرليني. ومثلهما أمنت ماريا كاري على ساقيها ببوليصة بلغت مليار دولار، وغالبا ما تتحدث

يسرا تعترف : أجهضت جنيني وحضنت الدنيا عن طريق عادل إمام - Yusra recognize: aborted fetal and incubated for a minimum by Adel Imam

اعترفت الفنانه يسرا في حوارها مع مدحت العدل ببرنامج “انت حر” انها اجهضت مره، وذلك بسبب تحذير الاطباء لها علي خطورته علي حالتها الصحيه.

واضافت يسرا في حوارها مع البرنامج الذي يذاع عبر قناه “CBC2″ انها عملت مع المخرج يوسف في فيلم “المهاجر” وكانت حامل وقتها مما اضطر شاهين ان يوقف التصوير تماما وجعلها تسافر الي فرنسا للعلاج، فنصحها الاطباء بضروره اجهاض الجنين حرصا علي حياتها.

وتابعت: “انتظرني يوسف شاهين سنه كامله، وهو نفس ما فعله الفنان عادل أمام الذي انتظرني لمده 3 اشهر بعد اصابتي بجلطه في الاحبال الصوتيه، اثناء تصوير فيلم “رساله الي الوالي”.

وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين، قالت: “كنت اعشقه قبل ان اراه، وفيلم (باب الحديد) بالنسبه لي عشق كبير، وكنت احلم ان

فضيحة مدوية لملكة جمال لبنان سالي جريج: Selfie مع نظيرتها الاسرائيلية - Resounding scandal for Miss Lebanon Sally Greg: Selfie with Israeli counterpart!

على الرغم من كون المطالعة من هويات ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج، غير أنّ وعلى ما يبدو فاتها مطالعة بعض الكتب التي يمكن أن تعرّفها أنّ إسرائيل عدو.

ووفق ما ذكرت قناة “الجديد” في تقريرٍ نشرته مساء الجمعة، يُظهر جريج في صورة Selfie جمعتها بملكة جمال اسرائيل التقطت منذ 4 ايام خلال مشاركتها بمُسابقة.


شاهد الفيديو :

دومنيك حوراني بملابس ساخنة في ملهى ليلي بدبي - Dominique Hourani hot clothes in a nightclub in Dubai

تألقت الفنانة دومنيك حوراني في ملهى ليلي بدبي، وهو ما ظهر بوضوح من خلال نشرها لمجموعة من الصور، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “انستيجرام”.

وبدت النجمة اللبنانية في غاية الجمال، مرتدية ملابس ساخنة، عارية من منطقة الكتف حتى الصدر، مما أضفى عليها المزيد من الجاذبية والإثارة.

وانهالت التعليقات على الصور من قبل رواد صفحتها معبيرن عن إعجابهم بمظهرها الأنيق، حيث علق أحدهم قائلا “بموت

صدرك عنوان أنوثتك - تمارين مهمة لنهدين جميلين - Your breasts femininity Address: exercises are important for breast beautiful

الرمز الأنثوي يتمثل في النهدين، وهما الهدف المعني بالاعتناء بسبب هشاشتهما، تاليا بعض النصائح من أجل حفظهما في حالة جميلة بالرغم من مرور الزمن، وخاصة بعد الحمل والرضاعة والرجيم وغيرها.
تمارين تؤدى يوميا:

باستطاعتك تحسين المظهر والقوة لصدرك بإتباعك بعض التمارين في البيت بمعدل 10 دقائق يوميا.
وهذه الحركات تؤدى بمساعدة مدرب للرقص والتربية البدنية ولكن لابد من أجل الحصول على نتيجة مرضية، من الانتباه إلى:

ما هي مواصفات فارس أحلام نسرين طافش - What are the specifications Knight Dreams Nisreen Tafesh

أكدت الممثلة السورية نسرين طافش انها تستعد لإطلاق أغنية جديدة منفردة وكليب مصوّر، إضافة إلى ألبوم مشترك مع الموزع والملحن السوري إياد ريماوي.
وأضافت طافش أنها تفكر في الزواج من جديد، مؤكدة أن مواصفات رجل أحلامها باتت نادرة الآن مثل الصدق والوفاء والثقة بالنفس، وأهم شيء أن يقدر المرأة ويقدر الحب، ويعرف ما هو الحب، وكيف يحب امرأة، وأكدت أن كل هذا يعود إلى تربيته وثقافته ومعرفته أيضاً.


المزيد من الصور :

لهذه الأسباب إحذروا من النوم في غرفة مكيفة ومغلقة - For these reasons Beware of sleeping in a closed air-conditioned room!

إن النوم السليم ولساعات كافية خلال الليل هو من أهم الشروط التي تساعدنا على الوقاية من الأمراض وبالتالي المحافظة على نمط حياة صحي. إليك بعض العوامل التي قد تؤثر على نومك وتعكّره:

النوم في غرفة مكيفة مغلقة:

أثبتت العديد من الدراسات أن النوم في غرفة مكيفة قد يسبب إضطرابات نوم وألم في الرأس. وللحصول على نوم مريح وصحي، يجب ترك نافذة الغرفة مفتوحة قليلاً، بخاصة في حال وجود مكيف هواء.

فالنوم في مكان خالٍ من الهواء المتجدد يعني أنك تتنفسين الهواء ذاته لعدة مرات.

فاتن حمامة في ذمة الله - Faten Hamama in the protection of God

توفيت مساء السبت الفنانة المصرية الشهيرة وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن عمر يناهز الـ 83 عاما.

وتعتبر فاتن حمامة من قبل الكثيرين علامة بارزة في السينما العربية حيث عاصرت عقوداً من تطور السينما في مصر وساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور المرأة العربية من خلال تمثيلها منذ 1940.

وتمّ اختيار 18 من افلامها ضمن افضل ما انتجته السينما المصرية.


وبدأت فاتن حمامة في سن العاشرة التمثيل في السينما ومثلت في أكثر من مئة فيلم وعملت مع أكبر المخرجين المصريين والممثلين وبينهم زوجها السابق عمر الشريف.

مسيرتها الفنية بدأت بعد أن فازت بمسابقة أجمل طفلة في مصر، وشاركت في أول فيلم لها “يوم سعيد”، “رصاصة في القلب”،

محمد عساف يقدّم “دمي فلسطيني” لوطنه والعمل من إنتاجه الخاص - Mohammed Assaf offers "Palestinian blood" to his homeland and work your production

يستعد النجم الفلسطيني محمد عساف لطرح أغنية وطنية جديدة خاصة بوطنه فلسطين وتحمل عنوان “دمي فلسطين” من كلمات الشاعر سليمان العساف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي ومن إنتاجه الخاص. ويصدح صوت محبوب العرب حرية وعنفوان فيقول في مطرع الأغنية:
فلسطيني و ابن احرار , جبيني بالسما و مغوار
على عهد الوفا يا دار , عمره ما انحنى جبيني
وقد أعلنت صفحات محبوب العرب الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن إستعداد محمد عساف لطرح هذا العمل خلال الفترة القريبة المقبلة فإشتعلت شبكات الإنترنت بالتعليقات التي إنهالت عليه من كل سرب ودرب من الجمهور وعشاقه في كل الّدول العربية وخاصةً فلسطين وغزّة الذين يتشاركون معه في

إكتشاف دليل علمي يؤكد الحياة بعد الموت - The discovery of scientific evidence confirms the life after death

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية، إن العلماء اكتشفوا دليلا علميا يشير إلى أن استمرار الحياة بعد الموت حقيقة، مشيرة إلى أن الدراسة الموسعة التي أجريت على المرضى بعد إعلان موتهم ‘كلينيكيا تؤكد ذلك.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفريق الطبي الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقرا له وجد بعد 4 سنوات من دراسة وتحليل حالات مرضى السكتات القلبية أن 40% من الناجين كان لديهم قدر من الوعي في ذات الوقت الذي تم الإعلان عن موتهم إكلينيكيا.

وأوضحت الصحيفة أن الخبراء يعتقدون أن العقل يستمر في العمل بعد توقف القلب بفترة تتراوح ما بين 20 إلى 30 ثانية، مشيرة إلى إمكانية أن يستمر في وعيه للأشياء خلال تلك الفترة قبل أن يتوقف عن العمل.

وألمحت الصحيفة إلى أن العلماء اكتشفوا في الدراسة الجديدة أن هناك دليل مقنع لما سمعوه عن بعض الحالات التي اتضح أنها

المثيرة مونيكا بيلوتشي.. جمال إيطالي ساحر ضد الزمن - Monica Bellucci exciting .. Italian enchanting beauty against time

احتفلت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي الإثنين الماضي 30 سبتمبر بعيد ميلادها الـ 49. ومن المعروف أن مونيكا من أجمل نجمات هوليوود ومن أكثرهن إثارة بحسب تصنيفات العديد من المجلات الشهيرة ودائماً هي محتفظة بجمالها ورونقها مع مرور السنين.
وُلدت مونيكا بيلوتشي في 30 سبتمر1964 وعملت في بداية حياتها كعارضة أزياء بهدف تأمين تكاليف دراستها
وليس من اجل الشهره أو الأضواء لكنّ سرعان ما انجذبت إلي عالم الموضة وتركت عملها في ذلك الوقت بالمحاماة وتفرّغت لعرض الأزياء، لتصبح بسرعة قياسية إحدي أهمّ نجمات وكالة عرض الأزياء العالمية Elite.
دخلت بيلوتشي، مجال التمثيل عام 1990 من خلال الفيلم الايطالي Ita Coi Figlim. كما تمكّنت في فترة زمنية قصيرة لا تتعدّى السنتين من الوصول إلى العالمية من خلال الفيلم الشهير” Bram Stoker’ S Dracula ” في عام 1992، تعتبر انطلاقة مونيكا

إصطادها عبر الإنترنت والنتيجة: جنس فموي وابتزاز - online Result: oral sex and blackmail

الياس الحلو – صحيفة النهار

خالت أنها أفلتت أخيراً من بين أنيابه، لتكتشف متأخرة انها غائصة في متاهاته اللامتناهية. مايا ما زالت تعاني تبعات طيشها، الذي قادها الى معاشرة من استغلها جنسياً بالإكراه عبر الانترنت.
تروي مايا ما حدث لها مع “Angel 72″ (عنوان البريد الالكتروني) الذي وجدت نفسها مصادفة تتواصل معه. “كذّب عليّ فأقنعني أنه فتاة تدعى أنجل”، تقول ابنة الـ17 ربيعاً في محاولة لالتماس العذر لنفسها. تتردد بداية في البوح، قبل ان تشرع في الكشف عن لعنة طاردتها منذ اكثر من ثلاث سنوات. “مذذاك انقلبت حياتي رأساً على عقب”، تعترف الفتاة. تذكر أنها كانت ما تزال في بدايات سني مراهقتها، عندما انزلقت في اجواء العالم الافتراضي. حاصرتها الشبكة العنكبوتية من كل جوانب براءتها، حتى كادت تصيبها مقتلاً. مايا “الطفلة”، ما عادت كذلك. يبدو ذلك

قصص قد لا تصدقونها لكنها حدثت فعلا لأزواج في ليلة الدخلة - Stories may not BELIEVE but actually occurred in pairs for the wedding night

هل حقاً أن كل ليلة زفاف تمضي بالطريقة ذاتها؟ إذ تُظهر الإحصاءات أن بين 25 و52 في المائة من الأزواج لا يمارسون الجنس في هذه الليلة تحديداً. إذاً، ماذا يفعل هؤلاء بدلاً من ذلك؟ يتأرجحون بغالبيتهم بين حالتي الإرهاق والسكر. وهنا، سبع حكايات حقيقية عن العرائس والعرسان وكيفية قضاء الليلة الكبيرة.

- تمضية الليلة في المستشفى بدلاً من النوم معاً

تقول ربيكا، التي تبلغ من العمر 39 عاماً: “في حفل زواجنا، قرر زوجي أن نؤدي رقصة الدودة على حلبة الرقص. وبعد مرور 20 دقيقة، قالت لي صديقتي أن زوجي ينزف حتى الموت، في المطبخ خارج قاعة الرئيسية. وكان زوجي قد أصاب ذقنه خلال تأدية الرقصة، ما أدى إلى إصابته بجرح عميق، وذهابه

أفرط في شرب الكحول فترك للنادلة بقشيشاً بقيمة 84.2 الف دولار أميركي - Swizzle drinking left the waitress a tip for a $ 84 200 USD

ترك كندي بقشيشاً بما يقارب 99 ألف دولار كندي أي أكثر من 84 ألف دولار أميركي لقاء تناوله سندويشاً، وذلك جراء نوبة كرم مفرط ظهرت لديه بسبب إسرافه في تناول الكحول حتى الثمالة، قبل أن يتم توقيفه بسبب فشل بطاقته الائتمانية في إجراء هذه العملية الضخمة.

وأشارت شرطة باري جنوب شرق كندا إلى أنها تلقت اتصالا قبيل منتصف الليل من هذه المحلة الواقعة على بعد حوالي مئة كلم شمال تورونتو بسبب “رجل ثمل يواجه صعوبة في تسديد قيمة حسابه” في أحد المطاعم.

فبعدما طلب سندويشاً بسبعة دولارات، ترك للنادلة بقشيشاً بقيمة 98 ألفا و932 دولاراً كندياً أي 84,2 الف دولار أميركي)، إلاّ

اسباب عدم صرف رواتب الموظفين حتى اللحظة .. وموعد وآلية الصرف المتوقعة - Reasons for not paying salaries to employees until the moment .. and the date and the expected exchange mechanism

نقلا عن دنيا الوطن :

قالت مصادر حكومية موثوقة لدنيا الوطن انّ رصيد وزارة المالية للشهر الحالي به رصيد يكفي لصرف رواتب الموظفين الحكوميين دون تسديد المستحقات الحكومية للشركات والموردين .. واكدت المصادر انّ اموال المقاصة التي تحتجزها اسرائيل والتي تبلغ ما يقارب نصف مليار شيكل تمكّن الحكومة من تسديد كافة التزاماتها بما فيها رواتب موظفيها دون الحاجة للاقتراض من جديد من البنوك الفلسطينية .



واكدت المصادر ان الحكومة اتخذت قرارا بعدم الاقتراض من البنوك لتسديد رواتب الموظفين والمستحقات على الحكومة , مشيرة ذات المصادر ان الحكومة تهدف الى الضغط على المجتمع