البث المباشر

الاثنين، 5 يناير 2015

فيديو .. أكبر شطيرة في بلجيكا - Video .. largest sandwich in Belgium



تحدى صاحبا مطعم الوجبات السريعة مارك بيترس وأنيليس ستيركس منافسيهما بإعداد شطيرة أكبر من شطيرتهما العملاقة

مقتل أردني بأمريكا إثر خلاف على 20 دولار - Jordanian killed in America after a dispute over $ 20

 قتل أردني يبلغ من العمر 63 عاما يعمل في التوصيل بمطعم بيتزا بإحدى الولايات الأميركية على يد شخص اختلف معه على 20 دولاراً٬ وفق ما نقلته وسائل إعلام أميركية.

وقالت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأميركية التي أبرزت الخبر٬ إن عائلة الأردني ناجح مساعيد البالغ من العمر 63 عاما تلقت نبأ مقتله بصدمة بالغة وكذلك أهالي الولاية التي يعمل بها مساعيد ” ديليفري ” لمطعم بيتزا منذ ما يزيد عن 15 عاما.

ونشرت وسائل الإعلام الأميركية٬ صورا للأردني وهو برفقة أصدقاء وزبائن اعتادوا عليه لفترة كبيرة من الزمن.

 وفي تفاصيل مقتله قالت التقاريربحسب موقع “خبرني” المحلي إن مساعيد أوصل إحدى الطلبات لشخص وخلال تسليمه اختلف معه على 20 دولاراً٬ ما حدا بالطرف الثاني بالهجوم عليه وضربه على رأسه ما تسبب بوفاته.

وتقول الصحيفة أن مساعيد مهاجر أردني عثر على جثته في أحد الممرات في مبنى سكني بمدينة برمنغهام ليلة الأحد

لايدي غاغا تثير الجدل بصور غريبة - Lady Gaga controversial strange images

اشتهرت المغنية المثيرة للجدل، لايدي جاجا، بهندامها المختلف وتسريحاتها المتنوعة بين شعر اشقر وأخر اسود ومرات أخضر، وخصلات منسدلة في بعض الأحيان وتسريحات مجنونة في أغلب الوقت.


وكشفن ليدي أخيرا سر كل هذا التنوع ونشرت صورة لها على “انستغرام” وهي دون شعر وبيديها باروكات باللونين الأشقر والأسود.

وعودت المغنية البالغة من العمر 28 سنة جمهورها على هذا النوع من الخطوات الإعلامية الجريئة، فهي على ما يبدو واثقة

دعوى قضائية ضد أبل بسبب زيادة حجم برنامج التشغيل - Apple sued because of the increased size of the driver

تواجه شركة أبل دعوى قضائية بسبب عدم إخبارها لمستخدميها بحجم الذاكرة المطلوبة لبرنامج تشغيلها الأساسي.

وتدور الشكوى القانونية حول برنامج تشغيل أي أو اس 8 (iOS 8) وحجم الذاكرة التي يحتاجها على أجهزة أي بود وأي فون وأي باد.

وتقول الشكوى إن برنامج التشغيل يحتاج إلى حيز ضخم من الذاكرة بحيث تكون المساحة الباقية للمستخدمين لتخزين موادهم الخاصة أقل بكثير من الذي تعلن عنه الشركة.

ولم تصدر شركة أبل ردا على تلك القضية حتى الآن.

وقدم الدعوى القضائية اثنان من سكان كاليفورنيا قالا إن برنامج التشغيل يمكن أن يحتل نحو 23.1 في المئة من الذاكرة المتاحة على بعض أجهزة أبل.

وبالإضافة لذلك، يخسر المستخدمون نحو 1.3 جيجا اضافية عند تحديث البرنامج من أي أو أس 7 (iOS 7) إلى أي أو أس 8 (iOS 8) حسب الوثائق المرفقة بالقضية.

ويقول المستخدمان إن برنامج التشغيل الضخم يعني أن تنفد الذاكرة الموجودة على الاجهزة فيضطر المستخدمون إلى شراء ذاكرة اضافية عن طريق الاشتراك في نظام الذاكرة السحابية أي كلاود (iCloud).

الشاباك يزعم إعتقال خلية تابعة لداعش في مدينة الخليل - Shin Bet arrested an alleged cell Daash in Hebron


زعم جهاز "الشاباك"، قبل قليل  بإعتقال خلية تابعة لتنظيم داعش .. ونشر الشاباك معلومات حول اعتقال خلية فلسطينية مؤيدة لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في مدينة الخليل على حد زعم البيان.

وبحسب الشاباك فقد خططت الخلية تنفيذ عمليات وفي إحدى المرات قامت بإلقاء عبوة باتجاه قوات الجيش، دون وقوع إصابات. وقدمت لائحة اتهام ضد أحد أعضاء الخلية المزعومة ويدعى، محمد زرو، وذلك في المحكمة العسكرية في "يهودا".

وبحسب بيان قوات الاحتلال والشاباك تنسب لائحة الاتهام إلى محمد زرو مخالفات من بينها العضوية وتنظيم نشاطات في تنظيم غير

من هو الجاسوس المصري الذي إنضم لـ«الموساد» وإغتصب ملكة جمال العالم - Who is the Egyptian spy who joined for «Mossad» raped Miss World

ذكرت وسائل إعلام العدو قبل أيام، أن إدارة مصلحة السجون أفرجت عن عميل مصري لصالح الموساد الذي اعتنق اليهودية وحصل على الجنسية الإسرائيلية وأصبح اسمه شلومو نور، وذلك بعد 16 عاما قضاها وراء القضبان بتهمة اغتصاب عارضة الأزياء الإسرائيلية وملكة جمال العالم السابقة لينور أبرجيل.

يذكر أن شلومو نور وهو مصري اسمه «سليمان نور» كان قد اعترف بعمالته للموساد، ثم فر إلى (إسرائيل) فى عام 1985 واعتتق اليهودية وتزوج من إسرائيلية وحصل على جنسية إسرائيل

بعد أن حيرت العالم لعقود طويلة اخيرا تم الكشف عن سر الاطباق الطائرة - After that baffled the world for decades finally been revealed about the secret plane dishes

كنا في الماضي نسمع كثيراً عن الاطباق الطائرة وأن أحدهم هاجم الأرض وذلك كان في الخمسينات والستينات من القرن الماضي ، حيث شوهدت في أوروبا ولكن كانت على ارتفاعات شاهقة تصل إلى 60 ألف قدم ، فاعتقد وقتها العديد من المراقبين أنها أجسام فضائية قدمت إلينا من كواكب أخرى وبها مخلوقات فضائية ، مع لعلم بأنه وقتها لم تكن مكتشفة الطائرات التي تطير عالياً في تلك الحقبة.


إلا أنه قامت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CIA”  بالكشف عن سر هذه الأطباق الطائرة والتي ظهرت في أوروبا ، وقالت الوكالة الأمريكية أن الطائرات التي ظهرت في سماء أوروبا قبل 60 عاما ما هي إلا طائرات تجسس أمريكية من نوع U2  كان يتم

البحرينية شيلاء سبت: لهذا السبب هيفاء سبقتني جمالاً - Bahraini Shaila Sabt: That's why Haifa preceded me beautiful

قالت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، إنها تعتز بما حققته في عالم الجمال، حيث حصلت منذ سنوات على لقب ملكة جمال البحرين وملكة جمال الشرق الأوسط، كما تم إدراج اسمها ضمن لائحة أجمل 99 امرأة بالعالم.

وقالت شيلاء: أنا وهيفا وهبي فقط عربياً وردت أسماؤنا في تلك اللائحة الـ 99 وطبعا اسم هيفا وهبي سبقني، لأنها أقدم مني في الفن.

وأضافت الفنانة الشابة: المشاركة في مثل هذه المسابقات لا عيب ولا حرام ، والمهم أنني رفضت تعرية جسدي وأثبت أن الجمال لا يختصر بالجيد فقط بل أيضا هو فكر وثقافة.

يذكر ان شيلاء تعرضت لهجوم شديد في الفترة الماضية عندما أرادت أن تظهر لجمهورها مهارتها في ركوب الخيل، حيث نشرت

هكذا علقت عائلة نجمة الافلام الاباحية اللبنانية ميا خليفة على تصرفات الابنة الضالة - the Lebanese star porn movies Mia Khalifa family commented on the actions of stray son

أسفت عائلة الأميركية اللبنانية الأصل ميا خليفة التي تمّ التداول باسمها بعدما حلت في المركز الأول عبر موقع “بورن هاب”، ان “تتباهى المدعوة ميا بتصرفاتها اللأخلاقية”. وقالت: “هي من مواليد شباط 1993 وانتقلت مع العائلة عام 2000 الى الولايات المتحدة، وغادرت المنزل عندما بلغت 18 سنة كما هو رائج في الغرب. وتزوجت في شباط 2011 من مواطن اميركي وتعيش معه في ولاية فلوريدا. وانقطعت علاقتها مع العائلة منذ ذاك التاريخ”.

وتابعت، في بيان: “إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث اولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا. لذا نشدد على اننا براء من تصرفتها التي لا

ماذا تقول لك النجوم - اقرأ برجك اليوم - Horoscope today

 




برج: الحوت

تاريخ: 05-01-2015
بوسعكم التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم – يوم مناسب لنشاط فني 


المزيد :

حالة الطقس - Weather

اليوم الاثنين 05-01-2015 يكون الجو غائما جزئيا في شمالي البلاد احتمال سقوط امطار محلية حتى ساع
ات الظهر ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة.يوم الثلاثاء 06-01-2015 حتى ساعات الظهر يكون الجو غائما جزئيا مع هبوب رياح قوية وفي ساعات الظهر تتجدد الامطار في شمالي البلاد والمركز ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.يوم الاربعاء 07-01-2015 يكون الجو ماطرا وعاصفا مع سقوط زخات من البرد في شمالي البلاد كما تتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ.يوم

أول هاتف محمول كان وزنه 5 كيلو - The first mobile phone was weighed 5 kg

في الأول من يناير 1985، أجريت أول مكالمة بأول هاتف محمول طرح في بريطانيا، وكانت بداية ثورة الاتصالات الشخصية. بلغت زنة أول هاتف محمول 5 كيلوجرامات،


فلم يكن من السهل حمل ذلك الهاتف، فكان ينقل بالسيارة، ولذلك كان يطلق عليه اسم "هاتف السيارة" أو "كارفون".
أما سعره، فقد بلغ في ذلك الحين 1650 جنيهاً إسترلينياً، ووفقاً لسعر الصرف الحالي للجنيه الإسترليني، فإنه يقدر بنحو 4500 جنيه أو ما يزيد على 7 آلاف دولار حالياً.
وكان الجهاز يحتاج إلى فترة شحن تصل إلى 10 ساعات، ويمكن الحديث فيه لمدة نصف ساعة كاملة.
وقال المدير الفني السابق لإحدى شركات الاتصالات، إنه لم يكن يتخيل أبداً كيف سيكون حال الهواتف الخلوية مستقبلاً، لكنه أبدى سعادته لأنه شارك في إطلاق ذلك الهاتف المحمول، وما وصل إليه حالياً.
وقال إن الهواتف المحمولة الأولى كانت بحاجة إلى جهاز إرسال يتمتع بقدر عال من الطاقة، وكانت تصل آنذاك إلى حدود

اسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الشيكل - Arab and foreign currency exchange rates against the shekel

تصرف العملات مقابل الشيقل اليوم الاثنين على النحو التالي:

الدولار الأمريكي مقابل: 3.94 شيقل.
اليورو الأوروبي مقابل: 4.71 شيقل.
الدينار الأردني مقابل: 5.55 شيقل.
الجنية المصري مقابل: 0.55 شيقل.

المصدر: دنيا الوطن

بلجيكا تسمح بأول حالة "قتل رحيم" لسجين - Belgium allows the first case of "euthanasia" to prisoner

مسجون منذ أكثر من 30 عاما، لإدانته بالقتل وعدة جرائم اغتصاب. عمره الآن 51 سنة ويعاني من "هلاوس جنسية"، ويبدو أنه فقد الرغبة كليا بالحياة. فطلب أن يموت ووافقت السلطات البلجيكية على طلبه، وفق ما يعرف بـ"القتل الرحيم".

من المنتظر أن تسمح السلطات البلجيكية قريبا بعملية قتل رحيم لشخص مدان في جرائم جنسية ومسجون منذ أكثر من 30 عاما. وقالت صحيفة "دو مورغن" البلجيكية الصادرة اليوم السبت، استنادا إلى المتحدث باسم وزير العدل كوين جينس، إن موعد أخذ الحقنة القاتلة لهذا السجين سيكون في الحادي عشر من كانون ثان/يناير الجاري.

وبهذا سيكون فرانك فان دين بليكين /51 عاما/ أول سجين في بلجيكا يسمح له بالقتل الرحيم، وذلك بعد أن أبدى رغبته في الموت لأنه

دودة طولها ‪متر‬ تعيش 4 سنوات في قدم رجل - worm live four years in the foot man

عاشت دودة طولها متر في قدم رجل في مدينة ملبورن الأسترالية لمدة 4 سنوات، بحسب صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد". الدودة، التي عادة ما تتنقل،

من خلال جدران أمعاء ضحاياها وتحفر الجسم في محاولة للخروج، شخصت مؤخرا في مهاجر سوداني يعيش في أستراليا منذ 4 سنوات.
الرجل، وعمره 38 عاما، طلب مساعدة الطبيب من تورم القدم التي ظلت تؤلمه لمدة عام تقريبا. ما دفع الأطباء للتساؤل عما إذا كان قد وقف على شيء علق في قدمه أو سبب له العدوى.
وكانت المفاجأة أن فحوص الأشعة أظهرت وجود قطعتين لولبيتين من "دودة غينيا" في كاحله وباطن قدمه.
ورغم أن طولها قد يصل في بعض الأحيان إلى عدة أمتار، إلا أن الدودتين لم يتجاوز طول كل منهما سنتمترات لأنهما نفقتا وبدأتا تتحللان داخل جسم

أبل تحصل على براءة اختراع قلم ذكي - Apple gets a patent intelligent pen

أعلنت وسائل اعلام اجنبية أن شركة "أبل" استطاعت الحصول مؤخراً على براءة اختراع قلم ذكي جديد. وذكر المصدر أن "القلم الذكي" الذي حصلت على براءة اختراعه،
مركز الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يتمكن من التقاط نسخ رقمية من الملاحظات والرسومات المصنوعة بخط اليد من على أي سطح سواء كان ورقة بيضاء أو سبورة بيضاء ونسخها على جهاز الآيباد الخاص بالمستخدم بشكل مفصل ودقيق دون أي انحراف.
ويصنع قلم "أبل" الجديد من عدد كبير من أجهزة الاستشعار المتطورة "ثري دي"، وجهاز يعمل على تخزين البيانات ونقلها لاسلكياً الذي يساعد في إرسال الملاحظات المكتوبة بخط اليد من القلم

ما سر عشق هذه الطفلة السعودية للحيوانات المفترسة - What is the secret love this child Arabia for predators

بالرغم من أن الحيوانات المفترسة لا تفرق بين البالغين والأطفال وتحركها غرائزها، إلا أن الطفلة السعودية "مضاوي العنزي" التي لم تتخط عامها العاشر بعد، تمتلك

علاقة فريدة من نوعها تجمعها بتلك المخلوقات آكله اللحوم، لدرجة أنها ترفض النوم دون وجود ذئب أو فهد معها في غرفة النوم.
 وذكرت تقارير اخبارية " أن الطفلة خضعت بالفعل لتدريبات مكثفة لطريقة التعامل مع الحيوانات المفترسة وترويضها، وبمرور الوقت أصبحت تجمعهما علاقة صداقة حيث تعيش تلك المخلوقات في منزل عائلتها وتلهو مضاوي معها طوال اليوم قبل أن تذهب للنوم بصحبتها أيضا".
"مضاوي" اكتسبت تلك القدرة على التعايش مع الكائنات المفترسة عن طريق أبيها الذي يمتلك نفس الهواية، ولذلك قررت السير على خطاه منذ عامين ونصف، وتملتك حاليا الفتاة فهدين