البث المباشر

الثلاثاء، 6 يناير 2015

أطباء روس يصابون بالذهول والهلع بعد فحص هذا المريض.. لماذا؟ - Physicians Ross injured shocked and terrified after examining this patient .. Why

أصاب أطباء روس الذهول والهلع عندما فحصوا مريضاً يعاني من ألم في رقبته، ليكتشفوا قطعة معدنية كبيرة الحجم مستقرة داخل حلقه.

وفي التفاصيل، وصلت سيارة الاسعاف في مدينة كراسنويارسك الروسية لإنقاذ الروسي الذي كان يتنفس بصعوبة، وعلى الفور أجريت له صورة أشعة، التي كشفت وجود جسم غريب يسد الحلق يبلغ طوله 2 إلى 3 سنتيمتراً، بحسب موقع ميرور البريطاني.

وأوضح الجراحون أن حالة الرجل كانت حرجة للغاية، فالمريء كان مسدوداً تماماً بجسم غريب كاد أن يقضي على حياته، ولجأ الجراحون إلى عدة وسائل لإزالة هذا الجسم، لكن دون جدوى، إلى

خانت زوجها.. ماذا تتوقعون أن يكون عقابها؟ عقاب غير عادي - Betrayed her husband .. What do you expect to be a punishment? Unusual punishment

اكتشف رجل هندي إن زوجته على علاقة غرامية مع رجل آخر، قبل أن يحضرها إلى زعماء القرية، الذين أمروا بعقابها هي وعشيقها عقابا غير عادي.

وكانت المرأة، وهي أم لطفلين، وتبلغ من العمر 24 عاما، من قرية واردا بولاية باراديش الهندية، تقيم علاقة مع رجل يدعى كامليش، وقررت الهروب معه إلى إقليم غوجارات المجاور، عشية رأس السنة الجديدة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

إلا أن زوجها اكتشف أمرهما، واقتاد زوجته إلى مجلس القرية، الذي أمر المرأة “بإرضاع عشيقها” على مرأى سكان القرية، وحلاقة شعرهما لإظهار “الذل والعار”، قبل أن يتم ضربهما بشكل مبرح أمام حشد من المتفرجين.

وقالت مصادر في الشرطة المحلية إن المرأة جاءت إلى المركز مدعية أنها تعرضت للضرب المبرح، وتم حلاقة شعرها، قبل أن

جهات حزبية تحذر عناصرها من إستخدام أجهزة هواتف «sony xperia» -Party bodies warns elements of the use of mobile devices «sony xperia»

 جهة حزبية لبنانية أصدرت تعميماً على عناصرها يقضي بمنع إستخدام أجهزة الهواتف الذكية من فئة «sony xperia» لأسباب أمنية.

هذا وأكدت المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع والتي حصل عليها موقعنا من مصدر أمني أن أجهزة «sony xperia» تبين أنها مزودة بوسائل إتصال تجسسية قادرة على التحكم بالهاتف وإرسال وإستقبال المعلومات من والى قاعدة بيانات.

وأضاف المصدر المختص بالأمن الإلكتروني أن الأجهزة المزروعة في «sony xperia» في لبنان تستطيع الدخول الى كاميرا الهاتف وإلتقاط الصور وإرسالها عبر الكاميرا الأمامية والخلفية وتستطيع أيضاً التجسس على المكالمات.


هذا هو سر إعجاب الرجال في صدر المرأة الكبير -This is the secret admiration of men in the great women released

تمثل المرأة للرجل هاجساً مهما في حياته، ويزداد انجذاب الرجل للمرأة كلما ازدادت مقومات أنوثتها، ومن أكثر ما يغري الرجل بالمرأة الصدر الجميل الممتلئ، ولذلك فغالباً ما يتهم الرجال بأنهم يتحدثون مع صدر المرأة وليس معها.

ولكن هل ينبع ذلك لمجرد شعور غريزي؟ أم لشعور طبيعي نابع من الرجل بالحاجة للمرأة؟

فدراسة حديثة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة أجابت عن هذه التساؤلات، حيث خلصت إلى إبراز عدة عوامل، وهي:

1. الصدر رمز الأمومة

في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي

ابو مازن يطلب فرقة أمنية أمريكية لحمايته - Abbas asks US security force to protect

بعد تهديد حماس بتفعيل المقاومة في الضفة وتصريحات دحلان بأنه آن الأوان للتخلص من فساد محمود عباس: فريق حماية أمريكي يصل للمقاطعة بطلب من عباس.

 أفادت مصادر مقربة من الرئاسة الفلسطينية لـ”الخبر برس” بوصول المجموعة الأولى من فريق حماية امريكي مساء أمس لمقر المقاطعة برام الله، وأشارت المصادر بأن الفريق وصل بناءً على طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس قبل أيام من وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بعد التهديدات التي أطلقتها حركة حماس بأنها ستنقل المقاومة للضفة الغربية، وكذلك التصريحات الأخيرة للنائب محمد دحلان التي أعلن فيها بأنه آن الأوان للتخلص من فساد محمود عباس.

المصادر أشارت إلى أنه تم تخصيص مكتب للفريق مجاور لمكتب عباس بالمقاطعة ومكتب آخر في محيط منزله، وأنه يجري ترتيب

طريقة جديدة لكشف الكذب - A new way to lie detector


طور الباحثون في بريطانيا وهولندا طريقة جديدة لكشف الكذب، وذلك من خلال سترة خاصة يرتديها الشخص أثناء توجيه الأسئلة إليه، وفق ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول الباحثون إن الطريقة الجديدة أكثر دقة من الطريقة التقليدية، إذ تحقق نجاحاً تفوق نسبته 70%، بينما الأولى لا تتجوز نسبة نجاحها 60%، علماً أن كثيرين يشككون بها.

تقوم الطريقة الجديدة لكشف الكذب على مراقبة حركة جسد الشخص الذي يتم استجوابه، عوضاً عن اقتصارها على مراقبة ضغطه وتنفسه ودقات قلبه، وذلك من خلال السترة المزودة بـ 17 مستشعراً، إذ تعمل على التقاط حركات كامل الجسد بمعدل 120 حركة في الثانية.

ونقلت الصحيفة عن الباحث روس أندرسن قوله إن اختبار الكشف عن الكذب بدأ منذ عام ،1920 وبقي على حاله

فرح يوسف تبرز مفاتنها بصور فاضحة وتتعرض لإنتقادات لاذعة - Farah Joseph highlights charms explicit images and subjected to harsh criticism

نشرت الفنانة السورية فرح يوسف، المشهورة بنجمة برنامج “أراب أيدول”، صوراً عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام، تسبب بانتقادات لاذعة طالتها من عشاقها.

وظهرت فرح يوسف عبر إطلالة جديدة لها ارتدت فيها فستان عاري الكتفين ومفتوح لأعلى الساقن وتعمدت رفع الفستان حتى تظهر الفتحة فيه ما تسبب بانتقاد جمهورها، وطالبها بالالتزام

بالصور: «فضيحة كيم كارداشيان الكبرى» هكذا وصلت الى الشهرة - Pictures: «Kim Kardashian the big scandal» thus reached the fame

يستغرق جني الثروات الكبيرة سنوات طويلة من الجهود والإنجازات والأعمال المتواصلة لتحقيقها. وقد يساهم الحظ أحيانًا في تسريع العملية.

وهناك شخصيات “مميزة” تتميز بالكاريزما والحضور, الذي يجعل الناس تعشقها مهما كان عملها.

ولكن أن “تُشتهر” شخصية لا علاقة لها بالفن أو التمثيل أو الرقص حتى, وبطريقة متواصلة هو أمرٌ مثير للعجب!

هذه حال “النجمة” العالمية كيم كارداشيان, الذي يتعجب الجميع بشهرتها، وكيف جمعت كل هذه الأموال، رغم أنها لا تصنف كممثلة أو مطربة، ولا تملك إلا مقوماتها الجسدية فقط، في حين أن هناك الكثير من العارضات الجميلات، ذوات الجسد

من هي الحسناء التي أهدت الشباب المصري 100 مليون قبلة - Belle, which gave 100 million Egyptian youth kiss

التحقت الممثلة الأمريكية الشابة “أبيجيل بريسلين كاثلين” بالسينما مبكراً، فأصبحت واحدة من أصغر الممثلات المرشحات لجائزة أوسكار، لكنها تأخرت كثيراً لتلتحق بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان الحضور الصاخب للجمهور المصري على صفحتها التي امتلئت بالتعليقات الساخرة، بسبب جمالها الشديد، ولون بشرتها ناصع البياض.

وتملك “أبيجيل”، حسابين، إحداهما باللغة الإنجليزية والآخر بالعربية، وبسبب كثرة تزاحم المصريين على حسابها، قالت لهم: “100 Million kisses to my Egyptian fans”، أي “100 مليون قبلة لعشاقي المصريين”.

وهو ما دفع العشاق للانهيال عليها بالتعليقات، ومن أطرفها: “هروح أقول لأبويا إن البت اللي أنا مش عارف انطق اسمها دي باستني

بالصور: عاريات على النمط الأمريكي وتصرفات شاذة في حفل جامعي في بيروت - Pictures: nude on the American style and abnormal behavior in a university ceremony in Beirut


 أقام النادي الإجتماعي التابع لجامعة “NDU” حفل وداع لموسم صيف 2013 وذلك في “أورا” ببيروت، اللافت كان في هذا الحفل هو أسلوب رقص التعري الفاضح على الطريقة الامريكية، الذي كان مستّراً بعض الشيء من ناحية الملابس، لكنه لم يكن كذلك من ناحية الحركات، حيث يظهر في الصور تصرفات غريبة وشاذة عن جامعاتنا ومجتماعاتنا، حيث تسال مراقبون ان يكون ما يحصل منذ اعوام في حفلات وداعية لفصل الصيف هو نهج لحرف الشباب نحو الامور الجنسية والمادية، وليس للترفيه فقط.


الصور :

طفلة تعيش مأساة حقيقية بسبب إسمها.. ماذا تتوقعون أن يكون - Girl living a real tragedy because of her name .. What do you expect to be

مع تزايد كراهية العالم لتنظيم الدولة الإسلامية – المعروف إعلاميا بـ”داعش” – ISIS أو إيزيس – وبدء حملة عسكرية دولية للقضاء عليه في كل من سوريا والعراق، رصدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية مأساة طفلة أسترالية اسمها “إيزيس” تحولت حياتها لكارثة بسبب تشابه اسمها مع اختصار اسم التنظيم الإرهابي.

وأوضح فرانك سيدني والد الطفلة “إيزيس” – حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية – أنه سمى ابنته – 8 أعوام – بهذا الاسم تيمنًا بإلهة مصرية تدعى “إيزيس”، وهي ربة القمر والأمومة لدى قدماء المصريين، داعيًا العالم للتوقف عن إطلاق اسم “داعش – إيزيس” على تنيظم “الدولية الإسلامية لعدم الخلط بينه وبين اسم ابنته.

وحث فرانك الإعلام والمواطنيين المتضامنين مع قضيته، على توقيع عريضة لمنع استخدام اسم “داعش” على “الدولة الإسلامية”،

هذه المرأة لا تعرف الخوف.. ماذا فعلت - This woman does not know fear .. What have you done

أكدت الأميركية دارديفيل فيث ديكي (25 سنة) أنها امرأة لا تعرف الخوف، حيث مشت على الحبل من فوق مرتفع يصل طوله مئات الأقدام في الهواء الطلق بينما كانت ترتدي حذاء بكعب عالي 3 بوصة.

المغامرة فيث، من أوستين بتكساس، توجهت إلى منطقة جبلية أوستروف في جمهورية التشيك من أجل إثبات مهارتها الفائقة وثباتها العالي في المشي على الحبل.

وتقول فيث: نظراً لأن ثمة أحد لم يحاول من قبل المشي على الحبل من منطقة مرتفعة بكعب حالي، قررت أن أحاول. فالمشي على الحبل من نقطة مرتفعة أمر صعب في حد ذاته، كما أن المشي بالكعب العالي ليس سهلاً، والجمع بين الاثنين من شأنه أن يكون

بالصور: زوجة صابر الرباعي في إطلالة فاضحة تكشف المستور - wife Saber in scandalous views reveal hidden

حرصت إخلاص، زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي، على التواجد بجواره في حفل رأس السنة الذي أقيم في فندق “جولدن تيوليب”، بتونس.

زوجة الرباعي خطفت منه الأنظار بفستان أسود شفاف أظهر أكثر ما أخفى، وتعد هي الإطلالة الأجرأ لها منذ زواجها من الرباعي.

من ناحية أخرى قدم الرباعي خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانية التي افتتحها بأغنية “منهم يا ناري”، ومجموعة من أفضل أغانية ألهبت جو الحفل.

الصور :

ثور هائج ينطح المصارعة «كارلا» في فخذها ويصيبها بجروح بليغة - Raging bull butt wrestling «Carla» in her thigh and hit it badly injured

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية خبراً مع صور عن مصارعة ثيران تدعى “كارلا” نطحها” ثور ضخم يبلغ وزنه 500 كغ، حيث أنه قذفها على رأسه بعيداً، مما جعلها تحتاج المسعفين لكنها قامت مرة أخرى لاستكمال المصارعة داخل الحلبة، قبل أن يظهر الثور لينطحها مرة أخرى، وهو الأمر الذى أدى إلى إصابتها بجرحين أحدهما يبلغ طوله 12 سم، والآخر 10 سم، وكلاهما فى منطقة الفخذ.

ووقع الحادث في أكبر حلبة لمصارعة الثيران فى العالم ” بلازا

ما الفرق بين موقع أفلام اباحية وصفحة رولا يموت على فايسبوك - What is the difference between movies and pornographic site page Rola die on Facebook

حصلت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت على لقب ملكة الإغراء في 2014، من مجلة “نادين”، حيث ظهرت على غلاف المجلة وهي عارية ومرتدية بلطو من الفرو، في مكافأة منحتها رولا للمجلة اللبنانية مقابل اللقب الذي سيضعها على خارطة المشاهير.

ومع بداية 2015 خضعت “رولا يموت”، لأحدث جلسة تصوير وظهرت في الصور باطلالة ساخنة ومثيرة جداً كعادتها وظهرت بفستان أحمر مفتوح الصدر وقصير ومجسم وأظهر قوامها.

وقامت رولا، بنشر الصور عبر صفحتها الخاصة على “فايسبوك”، كما أشعلت مواقع الإنترنت بصورها العارية.

الصور العارية الجديدة أثارت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبر المتابعون عن دهشتهم من “الوقاحة” -بحسب موصفهم- التي أصبحت رولا يموت تتمتع بها وقالوا أن يموت لا تملك إلا جسدها من أجل الوصول الى الشهرة.

هل يجب تغيير اسم حبيب الله - Do I have to change the name of Habibullah

السؤال: هل يجب على من اسمه "حبيب الله" أن يغير اسمه؟.
الاجابة: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فلا حرج في التسمية بالاسم المذكور، ولا يلزم من تسمى به أن يغير اسمه، وقد ورد على اللجنة الدائمة سؤال عن حكم التسمي بالأسماء من قبيل ( نصر الله، فضل الله، جار الله، ضيف الله، جاد الله، منة الله، خير الله، حبيب الله، غرم الله، فتح الله). فكان جوابهم: لا مانع شرعًا من التسمي باسم: (نصر الله، وجار الله ...) إلى آخر ما جاء في سؤال مدير الأحوال المدنية بمحافظة الأحساء، ما عدا: غرم الله، فالأولى عدم التسمية به؛ لما فيه من الإيهام. اهـ. والله أعلم.

اصابة شاب واعتقال 11 مواطنا من الخليل - Wounding a young man and arrested 11 Palestinians from Hebron

تلال اطلقت الرصاص الحي صوب الشاب نور محمد حامد زعاقيق (19عاما) امام منزله، ما تسبب بإصابته في مشط قدمه اليسرى، وتم نقله بإسعاف الهلال الاحمر للمستشفى الاهلي بمدينة الخليل، ووصفت مصادر طبية اصابته بالمتوسطة.
اصيب، اليوم الثلاثاء، مواطن برصاص الاحتلال، كما اعتقل احد عشر مواطنا خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في محافظة الخليل.
وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض بأن قوات الاح
كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة بيت امر واعتقلت عددا من الاسرى السابقين والشبان عرف منهم، ايهاب عمر مصلح عوض (19عاما)، ومحمد جميل سعدي ابو مارية (19عاما)، وأمير محمد عبد الجواد اخليل (16عاما)، الذي اعتدى جنود الاحتلال على والده محمد (50عاما) بالضرب المبرح، ومحمد حسين خليل ابو عياش (28عاما)، واسماعيل فتحي اسماعيل بريغيث (15عاما)، والذي اعتدى جنود الاحتلال على شقيقه محمد (36عاما) بالضرب، وسامر محمد صابر صبارنة

عاصفة نيغلينايا تضرب فلسطين ، بداية انخفاض كبير في درجات الحرارة وهطول الثلوج قادم - Niglinaya storm hit the Palestine, the beginning of a significant drop in temperatures and snow coming

بدأ المنخفض الجوي نيغلينايا تأثيره على فلسطين صباح اليوم حيث عبرت الكتلة الهوائية الباردة، وتحول الجو إلى غائم جزئي وباردٍ ومغبر.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية إن المنخفض سيؤدي نهار اليوم لسقوط أمطار متفرقة على المناطق الشمالية ويمتد خلال ساعات المساء والليل الى بقية المناطق ، حيث يطرا انخفاض على درجات الحرارة ،وتسقط زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر عالي ارتفاع الموج .

وفي يوم غد الأربعاء يكون الجو غائماً وشديد البرودة، ويطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من

هذا ما حدث بجوار الكعبة المشرفة أثناء عملية حفر لتوسعة الحرم - شاهد الفيديو - This is what happened Beside the Kaaba during the drilling process for the expansion of the campus - Watch the video



نشر على موقع يوتيوب الشهير مقطع مصور يظهر تفجر نبع ماء في أرض الحرم بالقرب من الكعبة المشرفة، وذلك أثناء عمليات الحفر الجارية لتوسعة الحرم المكي للمرة الثالثة.

قرصان يعلن عن تقنية لسرقة بصمات الأصابع - Hacker announces technique to steal fingerprints

يقول أحد محترفي اختراق شبكات المعلومات، إنه طور طريقة جديدة لأخذ بصمات الأصابع بدون إدراك صاحبها لذلك، باستخدام كاميرا رقمية عادية.
 وزعم يان كريسلر عضو "نادي فوضى الحاسبات الالية"، وهو أقدم تجمع لمحترفي اختراق الشبكات وقراصنة الكمبيوتر في أوروبا خلال مؤتمر لهذا التجمع، أنه نجح في الحصول على نسخة رقمية من بصمة أصابع وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين عن بعد باستخدام برنامج متاح في الأسواق اسمه "فيري فينجر".
وأكد كريسلر أنه تمكن من إلتقاط صورة عالية الوضوح لأصابع ليين أثناء مشاركتها عرض تقديمي لمعلومات في أكتوبر الماضي، حيث كان يقف على بعد 9 أقدام من الوزيرة، وفقاً لما ورد بوكالة أنباء ألمانية.
وأضاف أنه لم يتمكن من التأكد من أن النسخة التي حصل عليها لبصمة أصابع الوزيرة دقيقة، لكنه مازال واثقاً أنها نسخة سليمة على أساس أنه اختبر هذه الطريقة على نفسه وفي نفس الظروف أي باستخدام نفس الكاميرا ومن نفس المسافة، وإتضح أن صورة البصمة مطابقة للبصمة التي يتم أخذها بالطرق التقليدية.
وأثار ما أعلنه قرصان الحاسبات الآلية يان كريسلر الشكوك في جدوى الاعتماد على بصمة الأصبع عن طريق الماسحات الضوئية لبصمات الأصابع باعتبارها وسيلة غير

اولادكم في خطر.. المخدرات الرقمية سرطان في كل بيت - Your children are in danger .. Digital cancer drug in every home

انتشر عبر موقع اليوتيوب فيديو لبناني يتحدث عن المخدرات الرقمية حيث ظهر فيه شخصين مدمنين حالتهم أشبه بحالات الصرع وأثار الفيديو موجة من الرعب لدى الأهالي ، وللتعرف أكثر عن المخدرات الرقمية “الخبر برس” قامت بإعداد التقرير التالي:

ماهي المخدرات الرقمية؟

هي نوع جديد من المخدرات وتعتبر اشد فتكا من المخدرات العادية فهي غير ملموسة تكون عبارة عن ملف صوتي mp3 الذي تنساب عبر الأذنين على شكل نغمات، لتصل إلى الدماغ وتؤثر على ذبذباته الطبيعية فتبعث بمتلقيها الى حالة اللاوعي لديه وتعبث بشكل كبير بتوازنه الجسدي والعقلي والنفسي يغوص المتعاطي في عالم آخر من الاسترخاء وما يعتبره متعة وترتكز على تقنية النقر بالإذنين binaural beats حيث تعتمد هذه التقنية على وضع سماعات على أذن المتلقّي يتم ضخ في كل اذن تردد معين من الصوت يختلف عن الاذن الاخرى فربما تكون غير سمعيّة ولا

أمريكيه مدمنه على أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل - US woman addicted to eating soap and washing powder boards

مع معرفتها أن هذا النوع من الإدمان خطر جدا على حياتها لإحتواء ما تتناوله على نسبه عاليه من السميه التي قد تهدد حياتها ولكن حبها الشديد لتناول هذه المواد يجعلها تستمر على إدمانها. 

تعاني الأمريكيه ابنه الـ 19 عاما (Tempestt Henderson) من ولاية فلوريدا الأمريكيه من إدمان غريب من نوعه وهو الإدمان أكل ألواح الصابون ومساحيق الغسيل. فقد بدأ هذا الإدمان معها منذ كانت طفله فقد كانت تحب رائحه الملابس المعطره بعد غسيلها بمساحيق الغسيل من ما جعلها تذهب إلى مطبخ والدتها وتتناول أول ملعقه من مسحوق الغسيل وأعجبها ذلك.

ومع معرفتها أن هذا النوع من الإدمان خطر جدا على حياتها لإحتواء ما تتناوله على نسبه عاليه من السميه التي قد تهدد حياتها ولكن حبها الشديد لتناول هذه المواد يجعلها تستمر على

الثلوج تغطي جبل الشيخ وقمم بلدات الجولان - Snow covered peaks of Mount Hermon and the Golan towns

يستمر تساقط الثلوج في هذه الاثناء في جبل الشيخ كما اكتست قرية مجدل شمس والمرتفعات في بقعاثا ومسعدة وعين قنيا لتكون من اوائل القرى التي تستقبل الزائر الابيض


يتواصل تساقط الثلوج فوق جبل الشيخ الذي ارتدى حلة بيضاء ناصعة منذ ساعات مساء امس الاول السبت، وافتتح موقع التزلج امام الزوار اليوم الاثنين.

وكانت الثلوج قد بدأت في ساعات ما بعد ظهر السبت التساقط على جبل الشيخ وبلدات الجولان المحتل لتكتسي المنطقة بالبياض.

ويستمر تساقط الثلوج في هذه الاثناء في جبل الشيخ كما اكتست قرية مجدل شمس والمرتفعات في بقعاثا ومسعدة وعين قنيا لتكون من اوائل القرى التي

حالة الطقس لهذا اليوم - Weather forecast for today

اليوم الثلاثاء 06-01-2015 حتى ساعات الظهر يكون الجو غائما جزئيا مع هبوب رياح قوية وفي ساعات الظهر تتجدد الامطار في شمالي البلاد والمركز ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.يوم الاربعاء 07-01-2015 يكون الجو ماطرا وعاصفا مع سقوط زخات من البرد في شمالي البلاد كما تتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ.يوم الخميس 08-01-2015 تتساقط امطار متفرقة في شمالي البلاد حتى جنوبها وتكون درجة الحرارة اقل من معدلها لمثل هذا الموسم واحتمال سقوط ثلوج في جبال المركز وجبال القدس.يوم

5 تقنيات تستعد ‘سامسونغ‘ لتقديمها في 2015 - techniques of preparing 'Samsung' for submission in

خمس تقنيات تنوي بها "سامسونغ" التأكيد على ريادتها في سوق الهواتف الذكية، قادمة إلينا قريباً جداً.. تعرفوا عليها زوار موقع بانيت وصحيفة بانوراما الاعزاء.

الهواتف المنحية والقابلة للطي 
أوضح الرئيس التنفيذي للشركة "كوون أوه هيون" أن مستقبل الهواتف الذكية القادم هو الهواتف المنحنية، وكذلك القابلة للطي، موضحاً أن "سامسونغ" تعمل الآن على إنتاج أجهزة مرنة، وأكثر تطويعاً، لتخرج الهواتف القابلة للطي في نهاية 2015، بينما أطلقت النسخة الأولى من الهواتف المنحنية في نهاية 2014. 

التكنولوجيا القابلة للارتداء 
وقد أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أنها تعمل على إنتاج عدد من الأجهزة القابلة للارتداء مثل نظارات "غوغل" وغيرها، مؤكدة

حذاء يشحن هاتفك المحمول .. بخطواتك - Shoe to ship your mobile phone while walking ..

بعض الخطوات بقدميك هي كل ما تحتاجه لإعادة شحن هاتفك المحمول، إذا كنت ترتدي الحذاء الجديد الذي صممته شركة "سول باور" الأمريكية،

لتحويل خطواتك إلى كهرباء.
ويتصل الهاتف بالحذاء، الذي يحوي جهازاً يمكنه تحويل الطاقة الحركية الناتجة عن المشي إلى طاقة كهربائية، علماً بأن المشي ساعة بالحذاء يعادل شحن الهاتف بالشاحن العادي لمدة ساعتين ونصف.
ويقول رئيس تطوير العمل في "سول باور" دافيت دافيتيان: "الحذاء الذي طورناه به نظام ميكانيكي يمكنه توليد الكهرباء، فأثناء حركة الكعب يتم نقل الطاقة الحركية لهذا النظام الذي يستخدمه

مايا نصري انهارت بسبب جنينها الذي لم يولد بعد - Maya Nasri broke down because of her unborn child

 تعيش النجمة اللبنانية مايا نصرى حالة نفسية سيئة، بعدما أخبرها الطبيب المعالج أن ابنها “جوفانى” التى هى حامل به حاليًا يحتاج لعملية قلب مفتوح خلال الـ10 أيام الأولى من ولادته، حيث إنها الآن فى أواخر الشهر الثامن من الحمل، لكن الطبيب أخبرها أن الطفل سيولد بتشوه خلقى فى القلب والأوعية الدموية ويعنى أن الشريان الأورطى يخرج من البطين الأيمن والشريان الرئوى من البطين الأيسر، وبذلك العائد الوريدى من الدورة الدموية الطرفية يتم إعادة ضخه من البطين الأيمن عبر الشريان الأورطى إلى الدوران المجموعى دون أن يكون مؤكسد من الرئتين.

ورغم حزن مايا الشديد لكنها تحاول أن تتماسك وتصلى من أجل طفلها الجديد، كما يساندها بقوة زوجها المخرج المصرى إيهاب لمعى الذى أكدت أنه يدعمها بقوة ويقف

كيف نجهز للعاصفة" هدى" - How to prepare for the storm, "Huda"

التزود بـ 4 لترات من الماء...بطارية هاتف مشحونة كاملاً...البسة دافئة...مصباح الطوارئ...ابقاء حنفية في البيت مفتوحة....نأمل الا تعصف بنا هدى، وان تبقى هادئة علينا
نشهد اليوم الثلاثاء نقلة نوعية في حالة الطقس، بين ايام عادية سابقة لأيام هوجاء عاصفة، من المتوقع ان تتساقط الثلوج في مركز البلاد ايضاً.

وخلال ساعات اليوم ستهطل امطار في شمال البلاد بشكل خاص وتصل الى مركز البلاد لاحقاً.

ويخشى من حدوث فيضانات بسبب الرياح الشديدة التي ستصل سرعتها الى 80 كم في الساعة في بعض المناطق، ومن المتوقع ان تلبس القدس الحلة البيضاء.

ويكون الطقس اليوم الثلاثاء مغبراً وستهب عواصف رملية في الجنوب، ويبدأ تساقط الثلوج في الجولان ويصل في ساعات الليل الى الجليل.

الاربعاء

يوم الاربعاء يكون طقس عاصفاً في جميع انحاء البلاد، وفي ساعات العصر تصل الثلوج الى جبال القدس والى المناطق التي يزيد

مذهل : ثعبان يبتلع حيوان الكنغر من رأسه - Stunning: snake swallows kangaroos from his head


سجل حارس حديقة Nitmiluk الوطنية في أستراليا ، لحظة مذهلة لثعبان كبير يقوم بابتلاع حيوان كنغر صغير بالكامل، في فتحة فم واحدة، وعلى الرغم من أن الثعبان حجمه

لم يتمكن الكنغر من الفرار .. الثعبان ابتلعه من رأسه وحتى الارجل مرة واحدة ! 

وعرضه ليس كبيرًا ، إلا أنه تمدد وابتلع الحيوان صاحب الأربع أرجل بالكامل مرة واحدة. وفقاً لموقع "ديلي ميل " البريطاني ، فإن جريج سميث ، خبير الحيوانات في الحديقة، قال " إن هذا الحيوان الصغير يستغرق حوالي 5-7 أيام لكي يتم هضمه في بطن الثعبان بالكامل، وسيستطيع أن يجعل الثعبان في غنى عن تناول الطعام لمدة ثلاثة أشهر كاملة ".
وتوضح الصور كيف قام الثعبان بالانقضاض على فريسته والإلتفاف حولها حتى تم تكسير أضلعها وفتح فمه بشكل مذهل، وبعد ذلك

بالصور - تعرف على الكلب الأكثر أناقة في العالم - Learn about the most elegant dog in the world! .. Photos

الكلب "بودهي" البالغ من العمر 4 سنوات، يمكله مصمم جرافيكس من مدينة نيويورك الأمريكية. هذا المصمم قرر أن يجعل كلبه من أكثر الكلاب أناقة في العالم،