البث المباشر

الثلاثاء، 13 يناير 2015

إنتشار صور مبتكرة لشاب مجهول تحوله الى نجم (صور رائعة) - The spread of innovative Photos anonymous young man turning into a star (great photos)

تداول مستخدمون على فايسبوك وتويتر وموقع راديت، صوراً لشاب مجهول، اعتبره هؤلاء من الأكثر ابتكاراً في أخذ صور شخصية على فايسبوك، حيث يتلاعب بصوره بمساعدة الأزياء والماكياج والمواقع والأفكار المبتكرة، فيجعل من منها لقطات شخصية مميزة.
وأثنى الكثير من المستخدمين على ابتكار الشاب الذي لا يعتبر مصوراً محترفاً، بينما رأى فيها الآخرون مضيعة للوقت، بيد أن

مشاهد من الحياة اليومية تماثيل مصغرة - Scenes from everyday life statues of Minimize

الرسام البرازيلي William Kass يبدع بفنه في التصوير في مشروع يُدعى التصغير Minimize، الذي يقوم بتحويل العالم من حوله إلى مجسمات صغيرة الحجم،
مستخدمًا الطعام والأدوات المنـزلية. 

فهو مهندس معماري يهوى التفاصيل، وتساعده موهبته في التصوير إلى تسجيل هذه المشاهد الذي أثبت تفوقه فيها، فيكون مجسمات ذات مدلول باستخدام الأطعمة والفواكه في تشكيل صورة يحاول من خلالها تجسيد لقطات من الحياة. 
استخدم المعكرونة والطماطم والكوسا وأنواع الفلفل، وكذلك الفواكه، مثل العنب والبطيخ وبسكويت الآيس كريم وغيرها من

هذه الإمرأة تعاني من مرض نادر.. تخرج عظامها من مكانها 10 مرات يومياً - This woman suffering from a rare disease .. He graduated from the bones place 10 times a day

تعاني امرأة بريطانية من مرض غريب، يجعل عظامها تنتقل من مكانها 10 مرات على الأقل في اليوم، مسببة لها آلاماً شديدة، كلما قامت بأعمال بسيطة كفتح الباب أو قيادة السيارة أو حتى فتح فمها لتتثاءب.

وشخص الأطباء إصابة جوجو ميدوس (38 عاماً) بمتلازمة إيلدر دانوس، وهي حالة مرضية نادرة ينتج عنها خلل في توضع العظام عدة مرات في اليوم، ويمكن أن تسبب لها كسور شديدة في عظامها بأية لحظة، وحتى الأعمال البسيطة يمكن أن تؤدي إلى خروج العظام من مكانها دون أن تشعر.

وقالت جوجو التي تعيش بمدينة هيريفورد مع أطفالها الخمسة: “تخرج عظامي من مكانها مرات عديدة دون أن أشعر بذلك، وكان

ابداع بلا حدود الرسم ببسكويت أوريو - A distinguished Without Borders drawing by Oreo

الأوريو واحد من أشهر البسكويت في العالم، قامت الفنانة "تيشا تشري" بإستخدام قطعة البسكويت
كعمل فني بعد فتحها من المنتصف. النتيجة تدل على مدى تمكن وإبداع الفنانة.











المزيد من الصور :

لهذه الأسباب تغيب أوباما عن حضور مسيرة باريس - For these reasons, Obama failed to attend the march of Paris

قال البيت الأبيض الأمريكي إن عدم اشتراك الرئيس باراك أوباما في وقفة التأييد التي اشترك فيها العديد من زعماء العالم في باريس، كان لأسباب تتعلق بالأمن الشخصي للرئيس ونائبه جو بايدن.

وأوضح المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش إيرنست، الإثنين، في الموجز الصحفي من واشنطن: “من الواضح أن المتطلبات الأمنية حول زيارة على المستوى الرئاسي أو حتى زيارة على مستوى نائب الرئيس مرهقة وكبيرة، وفي مثل هذا الوضع، فإن المتطلبات الأمنية لها تأثير كبير جدا على المواطنين الآخرين الذين يحاولون المشاركة في حدث عام وكبير مثل هذا”.

وأشار إلى أن “المتطلبات الأمنية التي منعت الرئيس من المشاركة في الوقفة التضامنية كانت تتعلق بـحقيقة أن هذه المسيرة قد بدأ التخطيط لها ليلة الجمعة، وأنها بدأت بعد 36 ساعة

أبرز الصور الصادمة لعام The most shocking images of 2014

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريراً مصوراً حول أجمل وأقبح وأكثر الصور الصادمة في عام 2014.

الصور شملت لقطات غريبة وأخرى طريفة، وأخرى لا تصدق، والتي أطلت علينا خلال هذا العام في أخبار مختلفة من الغرائب والطرائف.
شملت الصور رجل يضع فمه بين شقي فك دب، وفتاة مبتورة القدمين تمارس رياضة اليوغا على حافة شرفة من مكان مرتفع، وحوت يطارد قرش، وأغرب كلب في العالم، والطفل الهندي صاحب أكبر يدين في العالم.

كما احتوت الصور على نقل وحيد القرن بطائرة مربوطاً بحبل، حيث حلق الحيوان الضخم في السماء ورأسه لأسفل، ورجل يصارع تمساحاً على طريقة مصارعة الثيران، وامرأة حامل في شهرها التاسع ترفع الأثقال، وصورة الكلب عارض الأزياء الشهير

صور مبهرة تخطف الأنفاس لحشرات غريبة بعدسة محترف سنغافوري - Photos impressive breathtaking exotic insects professional lens S

يحظى حساب المصور السنغافوري الشاب، نيكي باي، على موقع “فليكر”، بإعجاب كبير، ويتم تداول صوره الاحترافية بشكلواسع في المواقع المتخصصة بالفن والثقافة، ويعرف بكونه مغامراً، يهوى تسجيل كائنات الطبيعة الغنية، من أغرب الحشرات والعناكب والفطر وغيرها، في لقطات. وعمل باي على 46 رحلة تصوير مختلفة العام المنصرم، مكتشفاً الجمال الخلاب للكائنات الصغيرة الغريبة في عدسته المجهرية.

وشارك باي متابعيه بنشر مجموعته الأخيرة مطلع 2015، قائلاً: “لا زلت أحاول شحذ مهاراتي، وفي اللقطات التالية جعلت من الضوء حليفي لكشف الستار عن مخلوقات الطبيعة بطريقة لم

يستقيل من عمله ليعمل كـ«زومبي» ويدرب 60 شخصاً في مدرسة للأموات الأحياء - Resign from his job to work as «zombie» and trained 60 people dead in the School of Biology


استقال الشاب أليكس نوبل من وظيفته في مجال التجارة، ليتفرّغ لعمل من نوع آخر، وهو العمل كـ”زومبي”، وفق ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوبل كان يشعر بفرح كبير اثناء تقديمه استقالته إلى مديره الذي لم يتفهم قرار الشاب بالتخلي عن وظيفته الثابتة والجيدة، مقارنة بوظيفته الجديدة لدى شركة “سلينغ شوت” المنتجة للعبة الزومبي الواقعية “2.8 هاورز لايتر”.

وأمضى الشاب البالغ من العمر 26 عاماً 5 سنوات وهو يعمل كزومبي متطوع في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو، قبل أن يصبح أكثر احترافاً، ويبدأ بالحصول على راتب مقابل أدواره، إلى أن تم توظيفه بدوام كامل.

ونقلت الصحيفة عن نوبل قوله: “لقد تعرّف الآخرون عليّ من خلال أعمالي التطوعية كزومبي حيث كنت أؤدي أدواري بطريقة