البث المباشر

الأربعاء، 21 يناير 2015

مادونا تكشف تعرضها للاغتصاب على سطح مبنى - Madonna revealed she had been raped on the roof of a building

كشفت النجمة الاميركية مادونا انها تعرضت للاغتصاب تحت تهديد سكين في سنواتها الاولى في نيويورك، قبل ان تطير شهرتها كملكة للبوب الاميركي، وذلك في مقال تطرقت فيه الى خفايا من حياتها الشخصية.

ونشرت مادونا مقالا في مجلة هاربرز بازار الاميركية اعتبرت فيه ان مدينة نيويورك لم تستقبلها “بأذرع مفتوحة” عندما وصلتها آتية من ميتشيغن.

وجاء في هذا المقال “في السنة الاولى من اقامتي في نيويورك تعرضت لحادثة سطو تحت تهديد مسدس، وتعرضت للاغتصاب على سطح مبنى تحت تهديد سكين، وسرق منزلي ثلاث مرات، لا اعرف لماذا، لم يكن لدي شيء ذو قيمة”.

وروت في مقالها بعد ذلك خطواتها الاولى في عالم البوب، وبداية طريق النجومية،
وعلاقتها مع الدين والقيم السائدة في المجتمع، وعن زيجاتها واولادها الاربعة.

وكتبت مادونا التي ناهزت اليوم الخامسة والخمسين عاما “عندما كنت في سن الخامسة والعشرين كنت ارتدي اكبر عدد ممكن من الصلبان في عنقي، وعندما كنت أسأل عن هذا الامر كنت أجيب بطريقة تستفز المشاعر المسيحية”.