البث المباشر

الأحد، 18 يناير 2015

يسرا تعترف : أجهضت جنيني وحضنت الدنيا عن طريق عادل إمام - Yusra recognize: aborted fetal and incubated for a minimum by Adel Imam

اعترفت الفنانه يسرا في حوارها مع مدحت العدل ببرنامج “انت حر” انها اجهضت مره، وذلك بسبب تحذير الاطباء لها علي خطورته علي حالتها الصحيه.

واضافت يسرا في حوارها مع البرنامج الذي يذاع عبر قناه “CBC2″ انها عملت مع المخرج يوسف في فيلم “المهاجر” وكانت حامل وقتها مما اضطر شاهين ان يوقف التصوير تماما وجعلها تسافر الي فرنسا للعلاج، فنصحها الاطباء بضروره اجهاض الجنين حرصا علي حياتها.

وتابعت: “انتظرني يوسف شاهين سنه كامله، وهو نفس ما فعله الفنان عادل أمام الذي انتظرني لمده 3 اشهر بعد اصابتي بجلطه في الاحبال الصوتيه، اثناء تصوير فيلم “رساله الي الوالي”.

وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين، قالت: “كنت اعشقه قبل ان اراه، وفيلم (باب الحديد) بالنسبه لي عشق كبير، وكنت احلم ان
اقوم بدور هنومه به”.

وعن لقائها الاول بشاهين قالت يسرا:” قابلته لاول مره خلال عملي بفيلم تليفزيوني استعراضي، وكان شاهين احد ضيوف الشرف، وعندما رايته قالت له: بحبك قوي، فرد علي: عندك حق تحبيني، ثم تركني ومضي.

وتابعت: “مرت السنوات وارسل لي شاهين فيلم (حدوته مصريه)، وقرات الورق 10 مرات لانني لم افهمه، وقلت لنفسي لو فشلت مع يوسف شاهين سينتهي امري، لذلك ارسلت لسيف عبدالرحمن الذي يعمل مع (شاهين) جواب اعتذار عن العمل، وقلت له اريد دورا غيره”.

واضافت: “بعد 3 شهور وجدت (شاهين) يوقظني من نومي، وقال لي انا ساشرب النسكافيه بالخارج وانتظرك، وبعدما تحدثت معه وقال لي ساعطي لك الدور الذي تريديه”.

وقالت، يسرا التي تخاف جدا من الحسد، انها واجهت سوء حظ في بدايه مشوارها لانها قامت بتمثيل 20 فيلما في 4 سنوات لكن لم يعرض منهم اي فيلم، لدرجه ان النقاد اطلقوا عليها لقب “النجمه المعلبه”، لكنها بدات بعد ذلك التمثيل مع الفنان عادل امام، الذي اعتبرته تعويض من الله عن حظها العثر.

ووصفت يسرا فضل عادل امام عليها: “حضنت الدنيا عن طريق عادل امام، والدويتو الذي قمنا به مازال حيا، وقمنا بـ 17 فيلم سويا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الافلام، وعندما انظر له ارتاح وافرح، وهو يجعلني امثل بمزاج”.

اما عن بدايتها الفنيه قالت يسرا ان اول من اكتشفها كان المصور عبد الحليم نصر، واسند اليها اول بطوله بقيمه عقد 1000 جنيه.

واضافت: “الفيلم استمر 3 ايام في دور العرض وسقط، ثم نزل مره اخري بعد 3 سنوات، وكان اسمه (قصر في الهوا)، وكان من اهم الاعمال التي تركت اثر كبير بداخلي”.