البث المباشر

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

شاهد تسريب أول صورة لهاتف ومواصفاته جلاكسي 6-Samsung Galaxy S

يبدو أن عملاق صناعة الهواتف الذكية الكوري الجنوبي لا يضيع وقتاً طويلاً قبل الكشف عن إصدارته الجديدة، فبالرغم من إننا لم ننتقل لعام 2015 بعد، إلا أن التسريبات الأخيرة،

التي ظهرت على شبكة الإنترنت أشارت إلى أن شركة "سامسونغ" مشغولة بالعمل حالياً على هاتف "غالاكسي إس 6" على ما يبدو وفقاً لصورة تسببت في ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.
وسائل اعلام اجنبية أشارت إلى
أن التسريبات ظهرت من خلال موقع هولندي أكد وجود الهاتف قيد التطوير في الوقت الراهن مع نشر صورة مسربة توضح امتلاكه لشاشة بحجم 5.5 بوصة، وكاميرا تصوير أساسية بدقة 15 أو 20 ميغابيكسل.
الهاتف الجديد ينتظر الكشف عنه رسمياً في مؤتمر Mobile World Congress المقرر انعقاده في مدينة "برشلونة" في الفترة من 2 إلى 5 مارس 2015، بينما أشار الموقع الهولندي إلى أن تصميم الهاتف يمتاز بالحافة المبالغ فيها، كما أنه يشبه نظيره "آيفون 6" في المظهر العام بدرجة كبيرة بسبب الزوايا المستديرة.
يمتلك الهاتف في الوقت الراهن اسماً رمزياً هو SM-G925F ويتوقع أن يعتمد على شاشة Quad HD بدقة 2560 بيكسل ومعالج مركزي من نوع "أوكتا كور" وشريحة رسومية من نوع Mali-T768 وفي الغالب كاميرا بدقة تصوير 16 ميغابيكسل.
التقرير لم يشر في النهاية إلى موعد طرح الهاتف بالأسواق أو سعره المبدئي انتظاراً للكشف عنه بشكل رسمي في الشهور الأولى من العام المقبل.

المصدر :

http://www.panet.co.il/online/articles/11/166/S-890225,11,166.html